ابنا محمد رمضان يفاجآنه بالصعود إلى خشبة مسرح حفله بموسم الرياض
انستغرام

ابنا محمد رمضان يفاجآنه بالصعود إلى خشبة مسرح حفله بموسم الرياض

فوجئ الفنان المصري محمد رمضان بنجليه، بعدما قررا الصعود إلى خشبة المسرح خلال أدائه أغنية "إنساي"، في الحفل الذي أقامه على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه رمضان وهو يرحب بنجليه على خشبة المسرح وسط هتاف الجماهير وتفاعلهم بحرارة.

كما نشر رمضان عبر حسابه في "إنستغرام" صورة له يعانق طفليه على خشبة المسرح عقب انتهاء الحفل، ومجموعة صور توثِّق إشعاله المسرح مع فرقته الاستعراضية مقدمين أقوى العروض الغنائية في الرياض.

وأثار رمضان حماس الجماهير بتقديم وصلة غنائية شبابية إيقاعية، إذ استهل العرض بأغنيته "نمبر 1"، ويليها سلسلة من أغانيه من بينها: "ثابت"، "إحنا أساتذة"، "الملك"، "على الله"، "عندي كلام"، "أقوى كارت"، وغيرها.

على صعيد آخر، استقبل سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا ميوزك"، رمضان عند وصوله المسرح، ليعبر الأخير عن سعادته لما يشهده من تطور في السعودية، وذلك خلال لقاء إعلامي.

وقال رمضان: "سعيد لما أراه في السعودية من طفرة عظيمة في شتى المجالات، وأتمنى أن يحصل في العالم العربي ما يحدث في السعودية من اهتمام بالفن والثقافة والمبدعين. كذلك سعيد بالتعاون مع روتانا ونجاحاتنا بشهادة الجميع، وسعيد لكوني أول عربي يؤدي الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا وإنجازات أخرى مقبلة".

ولفت إلى أن "روتانا" كان لها الفضل في انطلاقته العالمية، معلقا: "روتانا سمحت لي التعاون مع شركة يونيفرسال العالمية في أغنيات عالمية لكي أنطلق بالكلمة العربية إلى العالم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com