بيومي فؤاد يبكي على الهواء
بيومي فؤاد يبكي على الهواء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

لم يتمالك الممثل المصري بيومي فؤاد دموعه على الهواء خلال حديثه عن أزمته مع مواطنه محمد سلام، بعد انسحاب الأخير من مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وانتقد بيومي خلال استضافته في برنامح "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، محمد سلام بشكل غير مباشر، كما رفض الاعتذار عن الفيديو الذي ظهر به عقب انتهاء المسرحية وهو يهاجم سلام حينها.

وكان سلام انسحب من المسرحية قبل عرضها لتضامنه مع أهالي قطاع غزة، وهو ما عرّض فؤاد حينها لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدم اتخاذه الموقف ذاته.

وعلق فؤاد على رفضه الاعتذار بعد هجومه على سلام عقب انتهاء المسرحية، بالقول: أنا قد الكلام اللي قلته، لأني راجل قد كلامي، وبعتذر بس إني قلت أنا مش جاي أضحّك، لأننا فعلا بنروح عشان نضحّك، الضحك شيء جميل، والكوميديا شيء صعب مش أي حد يقدمه"

وأضاف: أنا قلت إحنا مش بتوع فلوس، وبعتذر عن ده لأن إحنا فعلا بتوع فلوس.. أنا بشتغل وبتعب وباخد فلوس.

بيومي فؤاد يعتذر لطاقم المسرحية والجمهور

ووجه الفنان المصري اعتذاره لطاقم عمل المسرحية، لأنهم تعرضوا للهجوم والشتائم بسببه بعد انتشار فيديو حديثه عن الأزمة عقب انتهاء المسرحية، لأنهم كانوا يقفون خلفه على المسرح.

وأوضح فؤاد أن حديثه عن أزمة اعتذار سلام على المسرح لم يعلم بها أحد من فريق المسرحية، كما لم يتعرض للضغط من القائمين على موسم الرياض لكي يتحدث عن الموضوع وفق ما نشره البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، بل طلبوا منه عدم الحديث.

كما اعتذر من الجمهور الذي وجه له انتقادات وشتائم بعد "فيديو أزمة محمد سلام"، وقال لهم "بكرا حتعرفوا الحقيقة".

وكشف الفنان المصري كواليس مشاركة مواطنه محمد أنور في المسرحية بديلاً لمحمد سلام، والهجوم الذي تعرض له قائلا: أنور كان بيبكي، وتألمنا من مقولة متداولة "الحياة بتتعاش مرة واحدة، يا تعيشها محمد سلام يا تعيشها أنور".

وتابع حديثه: بعد الهجوم علينا في السعودية محمد أنور خاف على نفسه وولاده من العودة إلى مصر، وطلب مني البقاء في الرياض والعمل معي في مسرحية أخرى حتى تخف حدة الأزمة.

وأوضح بيومي أنه تواصل مع محمد سلام قبل إعلان اعتذاره عن المسرحية، وطلب منه أن يرشح بديلاً له، فأجابه "أي حد من مسرح مصر".

وعندما اعتذر سلام بمقطع فيديو نشره عبر حساباته على منصات التواصل، قال بيومي إنه اتصل به وطلب منه حذف الفيديو فرد عليه: لأول مرة في حياتي حقولك لا.. قلت له براحتك ياابني، وقفلت ومتكلمناش من ساعتها.

بيومي فؤاد يبكي على الهواء

وبكى فؤاد بعدما عرضت مقدمة البرنامج أسما إبراهيم صورة لمحمد لسلام أمامه، وطلبت منه أن يوجه له رسالة أو سؤالا، فرد بالقول "إزاي متطلعش تدافع عن محمد أنور وهو ترشيحك.. مكنتش هتخسر حاجة لو دافعت عنه زي مادافعت عن أمير كراره بعدها.. ده اللي كنت مستنيه منك".

ولفت: "العمر واحد والرب واحد لكل اللي شتمني، وكل اللي فهمني غلط.. أنا غلط بس راجل.. ومعاكم للآخر".

بيومي فؤاد يرد على كاملة أبو ذكري

وضمن الحلقة أيضًا، رد فؤاد على انتقادات المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري بعد دفاعها عن محمد سلام، قائلا: إحنا عملنا بروفات للمسرحية تزيد عن شهر، والنص اتكتب في أكتر من 3 شهور.. مبنروحش البلاد التانية نعمل حاجات في 3 أيام زي هي ما قالت.

ووجه لها رسالة: إحنا سفراء لبلدنا وهما في السعودية بيحبونا ويحترمونا، لو ده كايدكم وغايظكم هنعمل إيه.. حبهم لينا حقيقة.

بيومي فؤاد يبكي على الهواء
بيومي فؤاد يكشف عن أول أجر تقاضاه من الفن

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com