شيرين عبد الوهاب تتزوج، وائل كفوري ومروان خوري حديث الوطن العربي
شيرين عبد الوهاب تتزوج، وائل كفوري ومروان خوري حديث الوطن العربيشيرين عبد الوهاب تتزوج، وائل كفوري ومروان خوري حديث الوطن العربي

شيرين عبد الوهاب تتزوج، وائل كفوري ومروان خوري حديث الوطن العربي

في حلقة جديدة من برنامج "التاريخ يشهد" الذي تقدمه شاشة الـ lbci  اللبنانية مع السيدة ليلى عبد اللطيف ويحاورها فيها الإعلامي رجا ناصر الدين ، أطلقت ليلى عدداً من التوقعات الفنية المهمة لهذا الشهر شملت النجمين اللبنانيين وائل كفوري ومروان خوري، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب،ومطربة البادية القديرة سميرة توفيق .
في بداية توقعاتها الفنية توقعت ليلى العمر المديد والصحة والعافية للفنانة سميرة توفيق ، فيما توقعت أن تدخل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في زواج جديد وأن طيور الحب والغرام ستغرد من جديد في قفص قلبها، أمّا فنياً فتوقعت لها أن تطل في استعراض ضخم وجديد سينال النجاح الباهر.
وعن الفنان وائل كفوري قالت ليلى عبد اللطيف بأنه سيكون نجم صيف 2016 لبنايناً وعربياً بسبب أغنية خاصة من كلماته وألحانه وغنائه ، وسيكون محط الأنظار بسبب حدث مهم وكبير.
وتوقعت أيضاً أن يلمع اسم الفنان مروان خوري عبر تقديمه أغنية غير عادية سيتخطى من خلالها إبداعاته المعروفة من خلال هذه الأغنية التي سترتبط بمناسبة خاصة كبيرة، وسيدخل عالم التمثيل ايضاً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com