أحلام تعلن موعد عرض "ألف ليلة وليلة"

أحلام تعلن موعد عرض "ألف ليلة وليلة"

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن موعد عرض برنامجها التلفزيوني المرتقب "ألف ليلة وليلة" عبر قناة "أبوظبي"، بعد تأجيله لفترة وجيزة.

ونشرت أحلام الثلاثاء عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أول تيزير لعملها التلفزيوني، كاشفة أنه سينطلق بثّه السبت الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، كما علقت: "كوكبة من النجوم العرب في ضيافة احلام في سهرات لن تنسوها".

ولم تكشف أحلام عن قائمة ضيوف برنامجها الفني والحواري، بل تركت الأمر بمثابة مفاجأة سيُكشف عنها قريباً، على أن يشهد العمل التلفزيوني نجوماً من مختلف الجنسيات العربية، وتشارك أحلام معهم في الغناء.

وكانت أحلام أعلنت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، عن توليها مهام برنامج على قناة "أبو ظبي" الإماراتية، ورفعت يومها من منسوب التشويق، معلنة عن تجربتها التلفزيونية الجديدة التي تعود من خلالها للشاشة الصغيرة، قائلة: "تشرفت باختياري عبر شبكة أبوظبي للإعلام أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل. برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي، أهم فناني ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبو ظبي".

فيما كشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا" وقتها، أن أحلام ستستضيف في الحلقة الأولى النجمة السورية ميادة الحناوي، على أن يشارك فنان العرب عبادي الجوهر في الحلقة الثانية، لتتوالى الحلقات مع أنغام، وأصالة نصري، وغيرهما.

يذكر أن أحلام روجت أخيراً لسهرتها المشتركة مع أصالة نصري التي ستقام في 15 ديسمبر/كانون الأول الحالي، ضمن فعاليات "مهرجان دبي للتسوق" ونشرت عبر صفحتها على إنستغرام، فيديو قصيرا إلى جانب زميلتها المغنية السورية قائلة: "انتظرونا في دبي دار الحي. اللي عناها الشيبة يرد صبي. وأتحداكم أنها من أجمل الليالي". وأضافت: "اللي ما يحضر يفوته.. والحقيقة غير التصوير".

وكان برنامج "سعودي آيدول" الذي عرض العام الماضي على شبكة mbc  آخر الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها أحلام إلى جانب أصالة نصري، وأصيل أبو بكر وماجد المهندس.

أحلام تعلن موعد عرض "ألف ليلة وليلة"
أحلام وأصالة معًا في حفل واحد بدبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com