عابد فهد خلال مشاركته في حفل "جوي أوردز"
عابد فهد خلال مشاركته في حفل "جوي أوردز"إنستغرام

عابد فهد: هذه نجمة سوريا الأولى.. وكندة علوش "مظلومة"

اختار الممثل عابد فهد مواطنته منى واصف "الممثلة الأولى في سوريا"، فيما أكد أن كندة علوش، تستحق جماهيرية أكبر من التي نالتها، رغم تواجدها في مصر.

وأضاف فهد خلال استضافته في برنامج "هذا مكانك"، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش، أنه يتمنى تجديد التعاون مع الممثلة أمل عرفة في عمل درامي جديد بعد اجتماعهما في مسلسل "مدرسة الحب" قبل سنوات.

وأشاد فهد باختيارات الممثلة كاريس بشار الفنية من بين النجمات سلافة معمار وكندة علوش وسلاف فواخرجي، وأمل عرفة، واصفًا أداءها في مسلسلها الأخير "النار بالنار" بـ"الروعة".

النجوم الأقرب إلى قلبه

وعرضت صورة أمام فهد تجمع كلا من مكسيم خليل، وباسل خياط، وتيم حسن، وقصي خولي، فقال إنهم جميعا بالمستوى الفني ذاته، كاشفًا أن الممثل مكسيم خليل الأقرب إلى قلبه من بين نجوم سوريا، وعلق: مكسيم حقيقي جداً وواضح وصريح، وكتاب مفتوح.

وأكد أنه يكّن محبة كبيرة لقصي خولي وباسل خياط، مشيراً إلى أنهما من المقربين جداً منه.

الممثلات اللبنانيات

أما فيما يتعلق بالنجمات اللبنانيات اللاتي شاركهن في أعمال درامية، أبرزهن نادين نجيم، ونادين الراسي، وسيرين عبد النور، وماغي بو غصن، وستيفاني صليبا، قال عابد فهد إن كل ممثلة لبنانية تتميّز عن زميلتها بشخصيتها وأدائها وتأثيرها الإيجابي على العمل.

ولفت فهد إلى أن ثنائيته مع سيرين عبد النور في مسلسل "لعبة الموت" شهدت تناغماً واضحا، مشيدًا في الوقت ذاته بأداء نادين نسيب نجيم في مسلسلهما "لو".

كما لم ينس التعليق على نادين الراسي، بالقول إنه تابع مسلسلهما الأخير "بيروت 303"، وكانت تملك رغبة في العطاء في هذا العمل وقد اجتهدت بشدة بعد غيابها سنوات عن الشاشة، وكان دورها "جميلا ومستفزا" وانعكس عليه.

ووصف تجربته مع الممثلة ماغي بو غصن في مسلسل "24 قيراط" بـ"الجميلة"، وستيفاني صليبا التي قدّمت معه ثنائية لافتة في مسلسل "دقيقة صمت".

وتحدث فهد على النجمة اللبنانية المظلومة بينهن، فمازح بالقول: هن الظالمات ونحن المظلومون.

السوشال ميديا والنجوم

وعلى صعيد آخر، انتقد عابد فهد ظهور النجوم في بث مباشر على تطبيق "تيك توك"، لجني الأموال، مؤكدا بأنه ليس مكانه ولا ملعبه.

وعلق فهد بحضور إحدى شهيرات "تيك توك"، منار القحطاني، في البرنامج: من العيب أن أظهر في بث مباشر لكي أجني المال.. أفضّل أن أكسب دخلي بطريقة محترمة أكثر.

دراما رمضان 2024

يذكر أن الممثل السوري يشارك في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "نقطة انتهى" مع النجمة اللبنانية ندى أبو فرحات، وتدور أحداثه حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) وكرمى (ندى أبو فرحات) من طبقة متوسطة في بيروت، ويقع فارس في خطأ يخفيه عن زوجته، فيجد نفسه متورطاً مع المافيات ورجالات السياسة في لبنان.

عابد فهد خلال مشاركته في حفل "جوي أوردز"
كيف انتهت المواجهة بين عابد فهد وجورج خباز؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com