كارول سماحة تهدي "نسخة مني" لابنتها.. والجمهور يعلق على الشبه بينهما

كارول سماحة تهدي "نسخة مني" لابنتها.. والجمهور يعلق على الشبه بينهما

لفتت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الأنظار إليها ولابنتها الوحيدة تالا، وذلك بعد ظهورهما معاً وهما يتفاعلان مع أغنيتها الجديدة "نسخة مني" التي أطلقتها مؤخراً.

وشاركت سماحة عبر حسابها في "انستغرام" فيديو يجمعها بطفلتها ويوثق إهداءها لها أغنيتها الجديدة، حيث ظهرتا بالفيديو وهما تؤديان الأغنية، كما قامت كارول بتقبيلها واحتضانها تعبيراً عن حبها لها، فيما أرفقت الفيديو بتعليق: "إنت مش بس نسخة مني.. إنت قلبي".

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل جمهور سماحة، كما أبدوا إعجابهم بالشبه الكبير بينهما، إذ علقت أحداهن: "هي عنجد نسخة منك.. قديه عفوي وحلو هالفيديو"، وكتبت أخرى: "قديش حلوة كارولة الصغيرة.. شبهك سبحان الله ربنا يحفظها"، فيما علقت أخرى: "أحلى أم تالا وتالا".

علاقة كارول بابنتها

وتحرص كارول سماحة على اصطحاب طفلتها تالا إلى أماكن عملها، وذلك من أجل تنمية حب الفن داخلها، وجعلها مستعدة لخوض تجاربه، وأكدت في لقاء صحفي سابق أنها ستدعم ابنتها في أي مجال تختاره، لأنها تحترم رغبتها وحريتها.

وكشفت في لقاء آخر، عن تفاصيل حياتها وكيف تؤدي طقوسها الدينية لأنها تعيش في منزل ناتج عن زواج مختلط، قائلة إن ابنتها تربت في جو يتقبل الآخر، وتقوم بالصلاة على الطريقة الإسلامية والمسيحية.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن فخرها وسعادتها بطفلتها، مشيرة إلى أنها تعتبرها أعظم إنجازاتها، وذلك عندما احتفلت بعيد ميلادها عام 2020، وحينها شاركت فيديو يضم أبرز لحظاتهما معاً وأرفقته بتعليق: "الأمومة أهم إنجاز في حياتي.. ابنتي أتمت عامها الخامس اليوم".

فيما وصفتها بحب حياتها في عيد ميلادها السادس، وعلقت على هذه المناسبة بالقول: "كل عام وأنتِ بخير يا حب حياتي، أنتِ كنز لي ولكل أسرتنا".

 بالإضافة إلى ذلك، لا تستعين كارول بأي مربية للاعتناء بطفلتها، لذلك ترافقها في أغلب رحلات سفرها.

وأنجبت كارول طفلتها تالا عام 2015، من رجل أعمال مصري يدعى وليد مصطفى، جمعتها به قصة حب عاصفة، وتزوجته بالرغم من اختلاف ديانتهما، وأكدت أنها لن تنجب مرة أخرى بعد تالا بسبب تقدمها بالعمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com