فاطمة الحوسني في بوستر مسلسل ذاكرة قلب
فاطمة الحوسني في بوستر مسلسل ذاكرة قلب

الجمهور يتفاعل مع شخصية فاطمة الحوسني في "ذاكرة قلب"

حظيت شخصية الممثلة الإماراتية فاطمة الحوسني في مسلسل "ذاكرة قلب" الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 بتفاعل واسع عند الجمهور.

قصة مسلسل "ذاكرة قلب"

وتؤدي فاطمة دور "أم طيف" ضمن قصة تدور حول إصابة "طيف" ابنة الدكتور غانم في حادث أليم، يؤدي إلى وفاتها، وفي وقت تواجدها في المستشفى، تكون الفتاة "حليمة" بحاجة إلى زراعة قلب في جراحة عاجلة، لأنها تعاني من ضمور في القلب، وعندما يعرف "غانم" يوافق على منحها قلب ابنته، لكن مع تتبع الأحداث، تتضح أهدافه غير النبيلة في الموافقة على ذلك، من أجل إجراء أبحاث طبية.

وتداول العديد من المتابعين مقاطع فيديو لأحداث المسلسل عبر منصة "إكس" مشيدين بأداء فاطمة الحوسني، وقصة العمل والحبكة الدرامية له.

أبطال مسلسل ذاكرة قلب

ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الإمارات، منهم فاطمة الحوسني في دور أم طيف، حمدان الهنداسي في دور مصعب، أحمد الجسمي في دور دكتور غانم، حبيب غلوم في دور سالم، شيخة البدر في دور سهيلة- أم حليمة، ليلى المقبالي في دور سارة، جاسم الخراز في دور دكتور خالد، بدرية أحمد، بلال عبد الله، شيمة، ماجد الجسمي.

ومسلسل "ذاكرة قلب" من إخراج أحمد يعقوب المقلة، وتأليف بشاير العبدولي، وإنتاج "جرناس" للإنتاج الفني والإعلان، ويتكون من 30 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل ذاكرة قلب

ويعرض مسلسل "ذاكرة قلب" على قناة "سما دبي" في 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، و11:30 مساء بتوقيت السعودية، و10:30 مساء بتوقيت مصر.

كما تعاد حلقة المسلسل على قناة سما دبي الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات، والرابعة بتوقيت السعودية، والثالثة بتوقيت مصر.

فاطمة الحوسني في بوستر مسلسل ذاكرة قلب
أول تصريح لـ فاطمة الحوسني بعدما أخطأت باسم النبي يونس

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com