بسمة بوسيل تعود إلى الغناء

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء

قررت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، العودة إلى الغناء بعدما ابتعدت عن مجالها عقب ارتباطها بالفنان تامر حسني عام 2012.

وبحسب مهندس الصوت مصطفى رؤوف، فإن بوسيل التي انفصلت عن تامر حسني في شهر نيسان (أبريل) الماضي، ستقدم مجموعة من الأغاني خلال الفترة المقبلة على طريقة الـ Cover.

وأضاف رؤوف في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" أن بسمة بوسيل تعكف حاليًا على اختيار الأغاني التي تسجلها؛ لتطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكانت بسمة قد نشرت عبر خاصية "الستوري" بحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو يجمعها، مع مهندس الصوت مصطفى رؤوف، في الاستديو الخاص به، خلال استماعها لأغانٍ جديدة.

وظهرت الشابة المغربية مرتديةً سماعة الأذن وإلى جانبها مهندس الصوت مصطفى رؤوف، إذ شكرته على اليوم الجميل، وقالت: "عيد ميلاد سعيد مصطفى، شكرًا جزيلًا على اليوم".

وكانت بسمة بوسيل نجمة برنامج ستار أكاديمي قد ذكرت خلال لقاء تليفزيوني سابق، أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من الأخير، وقالت: "اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة".

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

وتزوج الثنائي عام 2012 ورُزقا بثلاثة أبناء، وفي أواخر الشهر الفائت أعلنت بسمة بوسيل، انفصالها عن تامر حسني، عبر خاصية "ستوري" في إنستغرام، حيث كتبت "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق".

وأضافت: "لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب".

بدوره، أعاد الفنان المصري نشر الستوري مع تعليق: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير".

وأضاف "12 عاما مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم... سأظل الأب والأخ والصديق والسند... في حفظ الله".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com