حبيب غلوم يحتفل بعيد ميلاد هيفاء حسين: أنت الأجمل

حبيب غلوم يحتفل بعيد ميلاد هيفاء حسين: أنت الأجمل

احتفل الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلوم بعيد ميلاد زوجته الفنانة هيفاء حسين الـ 44. حيث شارك عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة لهيفاء، أرفقها بتعليق أعرب فيه عن حبه الكبير لزوجته متمنياً لها العمر الطويل، قائلاً: "كل سنة وأنت الأجمل وإن شاء الله العمر كله".

وأضاف راجياً الله أن يحفظها له ولطفليهما التوأمين :"الله لا يحرمنا من وجودك.. في حياتنا سلطان وجواهر وحبيب". وبدورها، ردت الفنانة هيفاء حسين على زوجها بتعليق قالت فيه: "ولا يحرمنا منك يا الغالي".

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي حبيب غلوم مع هذه المناسبة السعيدة متمنين لزوجته هيفاء العمر الطويل المليء بالسعادة والنجاح، كما تفاعل عدد من المشاهير معهما مثل الفنان الأردني منذر رياحنة الذي كتب: "ربنا يحميكم"، والفنانة المصرية نشوى مصطفى: "كل سنة والحلوة ملامح وروح وقلب طيبة.. عقبال الـ100 سنة يا هيفاء".

علاقته بزوجته

وكان الثنائي احتفلا بعيد زواجهما الـ13 قبل أشهر قليلة، إذ شاركت هيفاء عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة تجمعها بزوجها غلوم من يوم زفافهما، أرفقتها بتعليق: "عيد زواج سعيد، الصورة قبل 13 سنة، والله يديم المودة والرحمة".

فيما نشر غلوم صورة تجمعه بهيفاء وطفليهما التوأمين وأرفقها بتعليق:"اليوم ولله الحمد أكملنا 13 سنة زواج، ورزقنا الله بتوأمين جميلين زادا حياتنا بهجة وفرحا.. كل سنة وكل لحظة وأنتم الأجمل والأقرب للروح".

هذا وبدأت قصة حب الثنائي بعد أن التقيا بفيلم "عقاب"، وتكلل زواجهما عام 2019 بإنجابهما توأمين "سلطان  وجواهر"

أعمال حبيب غلوم

تجدر الإشارة إلى أن حبيب غلوم كان له الكثير من المشاركات هذا العام، إذ شارك ببطولة مسلسل "الجذوع" مع زوجته هيفاء حسين، و إبراهيم الحساوي، وجمعان الرويعي، وشيماء سبت. كما شارك بمسلسل "إنسانيات" بطولة: منيا قديس، وعبدالله المجالي، وحبيب طبيشات، وصفا الحمصي، وتركي الكريديس، وأنور خليل. إضافة إلى مسلسل "عازفة الكمان"، بطولة: أمل عرفة، ووائل شرف، ومازن معضم، وماهر صليبي، ومرح جبر، وروعة ياسين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com