صور النجوم في ختام مهرجان الجونة السينمائي

صور النجوم في ختام مهرجان الجونة السينمائي

شارك العديد من نجوم الفن والمشاهير في ختام فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، التي أقيمت مساء الخميس.

وكان من أبرز المشاركين في الختام: إلهام شاهين، يسرا، صبا مبارك، أمير المصري، صدقي صخر، أسماء جلال، مريم نعوم، أحمد مجدي، أحمد حاتم، جيهان الشماشرجي، عايدة الكاشف، الفنانة السودانية سيران رياك نجمة الفيلم السوداني "وداعا جوليا"، والفنانة التونسية مريم الفرجاني.

كما شهد الحفل ظهور ثنائيات فنية أبرزها محمود حجازي وزوجته في ظهورهما الفني الأول بعد زواجهما، والمخرج عمرو سلامة برفقة زوجته مهندسة الديكور مروة البرماوي، وروان بدري برفقة زوجها عمرو المنسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة.

كما حضر فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023 الممثل العالمي تيريس جيبسون نجم سلسلة أفلام fast and furious، مرتديًا جلبابا باللون الأحمر مع جاكيت باللون الأسود، وبصحبته نجيب وسميح ساويرس ومحمد كريم وعمرو منسي المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، وغيرهم من الحضور.

وحرص مهرجان الجونة السينمائي في حفل الختام على تكريم الممثل العالمي كريستوفر لامبرت، وسلمته التكريم ماريان خوري المدير الفني للمهرجان.

وأعرب كريستوفر عن سعادته بهذا التكريم، مشيرًا إلى أنه دائمًا يحلم بأن يكون للسينما مكان كبير، وهذا ما حققه بالفعل مهرجان الجونة من خلال تواصله مع الجمهور.

وبدأ حفل ختام الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، بفقرة غنائية لفرقة "كايروكي"، كان من بينها أغنية "تلك القضية" التي قدمتها للقضية الفلسطينية، كما قدمت أيضا أغنية "أنا نجم".

ويضم المهرجان 23 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و15 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و14 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام التي تعرض خارج المسابقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com