ميريام فارس.. يد الملكة الناعمة التي تقول الكثير   
ميريام فارس.. يد الملكة الناعمة التي تقول الكثير  ميريام فارس.. يد الملكة الناعمة التي تقول الكثير  

ميريام فارس.. يد الملكة الناعمة التي تقول الكثير  

شاركت ملكة المسرح ميريام فارس جمهورها ومتابعيها صورة جديدة على صفحة الإنستغرام الخاصة  بها.


ولم تظهر في الصورة سوى يد ميريام الناعمة التي ارتدت فيها قفازاً أنيقاً من ماركة "فندي" العالمية، فبدت يداً ملكية بامتياز. وعلقت النجمة على الصورة قائلة: "إنه يوم ممطر".
كما عمدت الفنانة الجميلة إلى الإشارة بإصبعيها إلى الرقم "اثنين"، وكأنها تشير إلى المدة المتبقية من حملها التي على الأرجح هي أسبوعين أو ربما يومين، حيث أنها دخلت شهرها التاسع مؤخراً.
أو لعل الإشارة هي لحرف V، علامة النصر، كون ملكتنا تجاوزت الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخراً وعادت إلى حضن بيتها الدافئ سالمةً غانمة.
وانهالت التعليقات على فنانتنا التي استفسرت منها عن معنى الإشارة، وما إذا كانت تشير إلى موعد الولادة، وسط انتظار وترقب المحبين كي تلد بالسلامة.
وكانت ميريام قد لجأت أمس إلى جمهورها ليساعدها في اختيار اسم مولودها الأول، حيث نشرت عبر حسابها على الإنستغرام صورة تقول فيها: "أنا بحاجة لمساعدتكم!!!!! ساعدوني في اختيار اسم ولد لمولودي الجديد، فما زلت محتارة ولم اختر اسم بعد".
وفي فوشيا، فلتسمح لنا ملكة المسرح بأن نقترح عليها اسماً جميلاً هو "دانيال جونيور" إذا كان يشبه والده، أما إذا كان يشبه فنانتنا الجميلة فنقترح عليها اسم أمير، كاسم لولد يليق بأن يكون ابناً لملكة المسرح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com