زوجة كيفانش تاتليتوغ تهدده بالطلاق بعد مشهد القبلة مع سيرناي ساريكايا

زوجة كيفانش تاتليتوغ تهدده بالطلاق بعد مشهد القبلة مع سيرناي ساريكايا

زعمت تقارير فنية تركية أن مصممة الأزياء التركية باشاك ديزنر هددت زوجها الممثل كيفانش تاتليتوغ بالانفصال عنه في حال تكرر مشهد القبلة الذي جمعه بالممثلة سيرناي ساريكايا في مسلسل "العائلة".

وقالت صحيفة "القرار" إن مشهد القبلة تسبب بتوتر وخلاف بين ديزنر وتاتليتوغ، وتطور إلى تهديد الأخير بطلب الطلاق في حال تجدد الأمر.

ورغم أن الحديث عن هذا النبأ قد أثار جدلا واسعا عقب تداوله عبر الصفحات المهتمة بالمشاهير في تركيا على مواقع التواصل، لكن كيفانش تاتليتوغ التزم الصمت ولم يعقّب عليه.

وكان مسلسل "العائلة" قد تضمن في أحداثه العديد من المشاهد الرومانسية من بينها مشهد القبلة الحميمية التي جمعت كيفانش تاتليتوغ الذي يجسّد شخصية أصلان والنجمة سيريناي ساريكايا التي تجسّد دور الطبيبة النفسية "ديفين".

ويروي المسلس قصة أصلان سويكان الذي ينتمي لعائلة معروفة جدًا ولديها العديد من الأعمال غير المشروعة، يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين أيدين وتبدأ بينهما قصة حب مميزة ومختلفة إلى جانب أحداث مليئة بالأكشن.

وتزوج كيفانش من مصممة الأزياء باشاك ديزار في فبراير عام 2016 في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس، ورزقا بطفلهما الأول في أبريل 2022. وقد حمل اسم مركب وهو “كورت إيفه تاتليتوغ”.

وكشفت باشاك ديزر في معرض ردها على المتابعين عن أسباب تسمية ابنهما باسم “كورت-ايفه”، موضحة أن لقب “كورت” مميز جدًا بالنسبة لهما؛ لأن علاقتهما بدأت في مسلسل “كورت سعيد وشوري” ومضى على هذه العلاقة 8 سنوات.

إنستغرام

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com