هيفاء وهبي: الضحك أكثر ما جذبني بـ"رمسيس باريس".. ولا أهتم بمعرفة الإيرادات

هيفاء وهبي: الضحك أكثر ما جذبني بـ"رمسيس باريس".. ولا أهتم بمعرفة الإيرادات

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "رمسيس باريس" الذي طرح في موسم عيد الفطر؛ نظرا لما يتناوله من جرعة كوميدية يحتاجها الجمهور في الآونة الأخيرة على حد تعبيرها.

وكشفت وهبي خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "بحب السينما" كواليس الفيلم الكوميدية، قائلة: "طوال الوقت أضحك فقط، الممثلين سقف الكوميديا لديهم عالي جدا سواء وقت التصوير أو في الكواليس، كنت أضحك كثيرا بسببهم وأعيد المشهد".

سبب قبولها المشاركة في الفيلم

وحول ما جذبها للمشاركة وقبول الدور، أوضحت وهبي: "الضحك أكثر شيء جذبني في الفيلم، والأبطال أنا أحبهم والكوميديا الموجودة في رمسيس باريس كوميديا الموقف وهو دور مختلف علي كثيرا".

وأضافت: "كنت مكسوفة في الأول في الكوميدي، الفيلم كوميديا موقف، المشهد بيكون كل حاجة بتضحك وأنا أجي أوزن المعادلة كحضور أنثوي وأني مش بهزر، شخصية "حنين" شايفة نفسها أنها مهمة جدا وهي ولا حاجة أنا بحب الشخصية دي هطلة".

التشابه بين هيفاء وهبي وشخصيتها في "رمسيس باريس"

كما تطرقت خلال المقابلة للحديث عن التشابهات بين شخصية "حنين" التي جسدتها في فيلم "رمسيس باريس" وبين شخصيتها الحقيقية، مشيرة إلى أنها تشبه شخصية "حنين" في خفة الظل فهي مشهورة بها بين أصدقائها بروح الدعابة حتى في أصعب لحظاتها، مبينة أن ذلك من أهم أسباب قبولها دورها الكوميدي في الفيلم.

وقالت الفنانة اللبنانية، إن تصوير الفيلم استمر لمدة أسبوعين في باريس، ثم توقف فريق العمل لفترة مؤقتة، واتجهوا للتصوير في مصر.

 عدم اكتراثها بمعرفة الإيرادات

وأكدت عدم اكتراثها لمعرفة إيرادات الفيلم؛ لكونها ليست المنتج، مشيرة إلى اهتمامها بمتابعة ردود فعل الجمهور وحديثهم عن الفيلم بشكل عام وأدائها بشكل خاص.

أحداث فيلم "رمسيس باريس"

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول مجموعة من المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، ويقررون تشكيل عصابة من أجل سرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، حينها تتوالى الأحداث والمفاجآت المضحكة.

وظهرت وهبي إلى جانب عدد من نجوم الكوميديا من بينهم: محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميغني، ومحمود حافظ، كما يشارك في العمل: سميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com