النهايات أخلاق لـ رامي صبري يتصدر قمة الأعمال الغنائية

النهايات أخلاق لـ رامي صبري يتصدر قمة الأعمال الغنائية

تصدر ألبوم الفنان المصري رامي صبري، قمة الأعمال الغنائية العربية لعام 2024، على كافة المنصات التي تواجد عليها منذ أن طرحت أغنياته منذ ما يقرب من أسبوع.

جاءت ثلاث أغنيات لرامي صبري على قمة تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بمصر، وهي بين الحيطان وبحكي عليكي والنهايات أخلاق، كما جاءت أغنيتان ضمن أكثر الأغنيات رواجا عبر نفس الموقع لكن حول العالم وهما أغنيتا "بين الحيطان"، و"النهايات أخلاق"؛ ليكون المطرب العربي الوحيد الذي يمتلك أغنيتين في قائمة أعلى 200 أغنية حول العالم.

وحافظت نفس الأغنيتين "بين الحيطان"، و"النهايات أخلاق" على تواجدهما في صدارة الأغنيات الأكثر استماعا عبر منصة "أنغامي" التي احتل صدارتها الفنان عمرو دياب؛ لكونه يطرح أعماله حصريا على تلك المنصة.

يذكر أن الفنان رامي صبري كان قد طرح خلال الأيام الماضية أغنيات ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" والذي تضمن 12 أغنية من بينها أغنية "أمانة يا قلبي" التي قدمها بإصدارين موسيقيين مختلفين.

تضمن ألبوم الفنان المصري 11 أغنية جديدة وهي: "النهايات أخلاق"، و"بين الحيطان"، و"بحكي عليكي"، و"حلفتلك بالليالي"، و"جت سليمة"، و"كل سنة"، و"مبسوط يا بعد"، و"النجومية"، و"أمانة يا قلبي"، و"جامد"، و"ليك غلاوة عندي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com