تولين البكري
تولين البكريسوشال ميديا

تولين البكري تكشف سر بكائها في "العربجي".. وتعلن اسمها "الحقيقي"

كشفت الممثلة السورية تولين البكري عن مدى تأثرها بمشهد ولادة ووفاة شخصية "وردة" التي جسّدتها في المسلسل "العربجي"، الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الحالي، مثلما كشفت عن اسمها الحقيقي "حياة".

وقالت البكري في مقابلة مصورة بثتها الشركة المنتجة للمسلسل "غولدن لاين"، عبر حسابها في إنستغرام، إنها تأثرت كثيراً في المشهد، لدرجة أنها بكت حقيقة إلى جانب النجمتين ديمة قندلفت وفاتن شاهين.

وأوضحت أنها أثناء تصوير ذلك المشهد الذي عرض في الحلقة 18 استرجعت ذكرياتها كأم أنجبت أكثر من مرة، وتعشق الأطفال، لا سيما مع استعانة صُناع العمل برضيع حقيقي وليس دمية كما اعتاد صُناع المسلسلات فعله.

وقالت في وصف ذلك المشهد: "أنا بالنهاية أم، صار عندي فلاش باك لولاداتي وعشق للأطفال، وهي (وردة) عندها حالة خاصة أنها تتمنى رؤية الصبي، ومن قهرها وحسرتها على وضعها، كانت توصي حبيبة زوجها التي تسعى لخطفه منها، به".

وأضافت: "الحالة كانت دمجاً بين أمومة وغيرة وخوف.. كانت كثيرة صعبة. حسيت حالي رجعت بالزمن إلى الوراء سنين طويلة، شعرت أنني تحت عملية ولادة حقيقية"، مؤكدة أنها لم يسبق لها أن قدّمت مثل هذا المشهد من قبل.

"حياة" وليس "تولين"

وفاجأت البكري الجمهور بالإعلان عن اسمها الحقيقي للمرة الأولى، قائلة: "حياة خلقت حياة.. وأنا اسمي الحقيقي حياة"، علماً أن الفنانة السورية تشتهر منذ سنوات طويلة وتعرف باسم "تولين".

مسلسل "العربجي"

يذكر أن مسلسل "العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، ويدور حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة "البيئة الشامية".

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم؛ باسم ياخور وديمة قندلفت وسلوم حداد، وميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع.

كذلك تبرز أسماء كل من؛ إيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني.

logo
فوشيا
www.foochia.com