بين أفليك يصدم جنيفر لوبيز بعمله في محل لبيع القهوة والدونات
بين أفليك يصدم جنيفر لوبيز بعمله في محل لبيع القهوة والدوناتبين أفليك يصدم جنيفر لوبيز بعمله في محل لبيع القهوة والدونات

بين أفليك يصدم جنيفر لوبيز بعمله في محل لبيع القهوة والدونات

يعرف النجم الأمريكي بين أفليك بعشقه لسلسلة محلات القهوة العالمية "دانكن دوناتس"، لكن هل قرر التخلي عن مهنة التمثيل والعمل كموظف لبيع الدوناتس والقهوة؟
ظهر بين أفليك في إعلان تجاري لشركة "دانكن دوناتس"، الذي عرض بمباراة السوبر بول"، إذ قدَّم شخصية موظف مبيعات عبر الطلب من السيارة، متعاملًا مع الزبائن بطريقة فكاهية رافضًا تلبية طلباتهم الفعلية.


وحال وصول الزبائن للشباك من أجل الحصول على طلبهم، يفاجؤون بأن الموظف هو النجم العالمي بين أفليك؛ ما يدفعهم لطلب التقاط الصور رفقته.
وينتهي الإعلان بوصول زوجته الممثلة الأمريكية جنيفر لوبيز إلى الشباك، لتعبر عن صدمتها بتواجده، سائلةً إياه حول ما الذي يفعله في المكان، ليجيبها أنه هنا ليتواجد مع أصدقائه، حينها تجيبه بسخرية: "هذا الذي تفعله حينما تخبرني أنك ذاهب للعمل طوال اليوم؟".
ويأتي الإعلان بعدما انتشرت مجموعة صور لأفليك (50 عامًا) ولوبيز (53 عامًا) أثناء تصويرهما الإعلان الشهر الماضي في ولاية ماساتشوستس، حيث أوضح مستخدمو "تويتر" أن أفليك لم يبدو أكثر سعادة مثل عمله في متجر القهوة، فعلَّق أحدهم: "يحتاج الرجل إلى ترك عمله والبدء في الحصول على ورديات في المحل".


وشاركت إحدى المتابعات، التي كن إحدى زبائن أفليك، الثنائي على تقديم القهوة لها، حيث وصفت النجم بـ"سريع البديهة" و"مضحك".
وبالعودة لعام 2020، انتشرت صورة لأفليك وهو يكافح في موازنة صينية من القهوة في سلسلة متاجر "دانكن"، وقال وقتها: أحتسي القهوة في دانكن دوناتس كل يوم، إنه أمر غريب جدًا.. أحتسيها يوميًا،والناس هم ذاتهم دائمًا".


سلسلة دانكن دوناتس


يذكر أن سلسلة "دانكن دوناتس"، التي أعيدت تسميته باسم دانكن، العام 2018، تأسست بمدينة كوينتس بولاية ماساتشوستس عام 1950.
وبينما كانت السلسلة منذ فترة طويلة عنصرًا أساسيًا في الشمال الشرقي، لم يكن لدى سكان مقاطعة لوس أنجلوس ذلك الاهتمام الشديد حتى العام 2014، عندما بدأت المتاجر في الظهور مرة أخرى بعد أن أغلقتها سلطات كاليفورنيا في التسعينيات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com