ياسمين عز: النساء يقمن بدور الشيطان.. لن تنعمن دون احترام أزواجكن
ياسمين عز: النساء يقمن بدور الشيطان.. لن تنعمن دون احترام أزواجكنياسمين عز: النساء يقمن بدور الشيطان.. لن تنعمن دون احترام أزواجكن

ياسمين عز: النساء يقمن بدور الشيطان.. لن تنعمن دون احترام أزواجكن

أثارت الإعلامية المصرية ياسمين عز الجدل مجددا، بعد أن وجهت حديثها للسيدات، أثناء الشِجار مع أزواجهن، ووصفتهن بأنهن يقمن بدور "الشيطان".
وتساءلت ياسمين عز: "بتتخانقي مع زوجك ليه؟.. وبتعلي صوتك على زوجك ليه؟، متقوليش إنها ساعة شيطان يعمل ايه الشيطان مهي قايمة بالواجب وزيادة".
وتابعت: "متتخانقيش معاه وتقولي ساعة شيطان.. الشيطان مبيدخلش عند الست النكدية"، مؤكدة "الشيطان بيقعد يتفرج عليكي وانت بتتخانقي وبتعلي صوتك انت علمتي الشيطان الكسل قاعد يتفرج عليك ويسقف مش لاقي حاجة يعملها وانت بتعلي صوتك".
وواصلت ياسمين خلال تقديمها برنامج "كلام الناس": "أنا نفسي لما تتخانقي مع زوجك يقولك في نص الخناقة عيونك حلوين.. بدل ما يقولك وطي صوتك"، مختتمة "لن تنعمي دون أن تحترمي زوجك".
وتعرضت ياسمين بسبب هذا الحديث للهجوم مجددا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوا كلامها بغير اللائق، مشيرين إلى أن المشاكل الزوجية تحدث في كل البيوت ولا يستطيع الإنسان التمثيل وتصنع الهدوء وهي "ملح الحياة" بحسب تعبيرهم.
فيما قالت بعض المتابعات إن ياسمين تعطي أحكاما عامة عن النساء وأنهن سبب المشاكل على الرغم من كون المرأة تتحمل جميع الضغوطات، وهو ما يعطي صورة مشوهة وغير صحيحة عن الواقع.


وفي الحلقة ذاتها؛ عاتب الفنان المصري حجاج عبد العظيم مواطنته ياسمين عز، بسبب عدم ذكر اسمه في اقتراحاتها لأصناف الحلويات باسم الرجال، ومناشدتها أصحاب المطاعم بتطبيق فكرتها.
وقال حجاج عبد العظيم خلال لقائه مع ياسمين عز: "أنا مش زعلان من اقتراحاتك، لكن إنت قلتي صوابع محمد، وطاجن أبو أحمد، فين صلعة حجاج".
وأضاف مازحا: "صلعة حجاج فيها مساحة كويسة للشمع، وممكن تنزل في قائمة الحلويات".
وكانت ياسمين عز قد اقترحت في حلقة سابقة مساواة الرجال بالنساء في إطلاق أسمائهم على أصناف من الحلويات، على غرار حلويات "أم علي وصوابع زينب".
وقالت ياسمين عز مناشدة أصحاب المطاعم: "ليه ما يبقاش عندنا طبق حلويات اسمه أبو أحمد زي أم علي كده؟ أو صوابع محمد، زي صوابع زينب، هي مش أحسن منه في حاجة، عيون محمود، حواجب مصطفى، غزل الرجال اشمعنى فيه غزل البنات، غزل الفرعون، مساواة بقى، عايزين طبق الفرعون الكبير وطبق الفرعون الصغير".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com