جورجينا تحتفل بعيد ميلادها في الرياض.. ورنالدو يفاجئها بأجواء رومانسية
جورجينا تحتفل بعيد ميلادها في الرياض.. ورنالدو يفاجئها بأجواء رومانسيةجورجينا تحتفل بعيد ميلادها في الرياض.. ورنالدو يفاجئها بأجواء رومانسية

جورجينا تحتفل بعيد ميلادها في الرياض.. ورنالدو يفاجئها بأجواء رومانسية

احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بعد ميلادها الـ29 يوم أمس الجمعة الموافق الـ 27 من يناير/كانون الثاني، في العاصمة السعودية، الرياض، بتواجد أفراد عائلتها وأطفالها وحبيبها نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات للحظة وصول جورجينا لمطعم "لافاش" للاحتفال رفقة أطفالها، حيث بدت غاية في الأناقة مرتديةً فستانًا أبيض متوسط الطول جاء بقصة الأوف شولدر، بينما أسدلت خصلات شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها، بينما انتعلت حذاء ستيلتو عاجيا.


ووصل كريستيانو للحفل بسيارة منفصلة، وارتدى للمناسبة كنزة بيضاء نسَّقها مع قميص أسود وبنطال أبيض، بينما انتعل حذاء رياضيا باللونين الأبيض والأسود.

قاعة الاحتفال



وزُيِّنت قاعة الاحتفال بحائط من الريش الأبيض ولافتة مضيئة كتب فيها "عيد ميلاد سعيد جورجينا"، وبالونات باللونين الذهبي والأبيض، كما زينت الطاولة بالشموع والورود البيضاء، ووضعت صور لجورجينا بالإطلالة التي اختارتها في حفل صناع الترفيه Joy Awards على الطاولة. كما زيَّنت الحيطان بصور عدة لجورحينا وكريستيانو.
وعرضت مقاطع فيديو من داخل مكان الاحتفال، إذ لوحظ وجود جناح خاص يحتوي على طاولة ومقعدين لجورجينا وكريستيانو لقضاء سهرة رومانسية خاصة بهما، حيث زينت الأرضية ببتلات الورود الحمراء ووضع على الطاولة باقة ورود بيضاء كبيرة.
كما شوهد عازفو الكمان والعود جالسين على شرفات المطعم، لعزف الموسيقى الرومانسية.

موسم ثانٍ من برنامج جورجينا



على صعيد آخر، كشفت منصة "نتفليكس" عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي الخاص بجورجينا رودريغز، والذي يحمل عنوان "أنا جورجينا" Soy Georgina.
وكان الجزء الأول من مسلسل جورجينا قد حقق نجاحا كبيرًا، حيث استعرضت في ست حلقات، قصة تعارفها على رونالدو، وكيفية انتقالها من الفقر إلى الثراء بعدما سافرت إلى العاصمة الإسبانية مدريد، في سن المراهقة، وأشارت حينها إلى أن لقاءها باللاعب البرتغالي غيّر حياتها للأفضل.
وتطرقت أيضًا إلى المواقف والذكريات التي جمعتهما، مثل حضور مباريات كرة القدم، والرحلة على متن اليخت الخاص به لحضور سباق فورمولا 1 في موناكو، وذكرياتها مع أطفالها.
وستستكمل جورجينا في الموسم الجديد الحديث عن تفاصيل أكثر عن علاقتها بلاعب النصر السعودي الجديد، وحياتها اليومية بشكل عام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com