نور علي تؤدي مناسك العمرة.. والجمهور يشيد بجمالها بالحجاب
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2023 20:18

نور علي تؤدي مناسك العمرة.. والجمهور يشيد بجمالها بالحجاب

avatar محمد جميل

وثّقت الممثلة السورية الشابة نور علي أجواء أدائها مناسك العمرة، حيث ظهرت وهي محجبة ومعها القرآن الكريم، وحظيت إطلالتها بتفاعل واسع عند الجمهور.

وأشاد العديد من المتابعين بملامح نور بالزي الذي ارتدته وهي تؤدي مناسك العمرة، مشيرين إلى أنها بدت جميلة للغاية، وانهالت عليها تعليقات الغزل، داعين من الله أن تكون عمرتها مقبولة.

فيما انتقد متابعون آخرون أسلوب الفنانات بتوثيق زيارتهم للحرم المكي لأداء مناسك العمرة، وتحديدًا النجمات اللاتي يستغللن وجودهن في السعودية من أجل المشاركة في حفل فني، ثم يذهبن قبل مغادرتهن لأداء العمرة.

لكن البعض اعتبر توثيق هذه الأجواء بأنها لفتة جميلة، بل أشادوا أيضًا بالفرصة التي سنحت للنجمات عند ذهابهن إلى السعودية بأن يؤدين مناسك العمرة.

2023-01-WhatsApp-Image-2023-01-25-at-15.17.45-3

وكان العديد من نجوم الفن والمشاهير قد أدوا في الآونة الأخيرة مناسك العمرة منهم إلهام شاهين، هاجر أحمد، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، دي جي خالد، ورضوى الشربيني، وشاروخان، وياسمين صبري، وغيرهم الكثير، وجميعهم وثقوا الأجواء داخل الحرم المكي.

وكانت نور علي قد شاركت قبل أيام قليلة في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“، ”جائزة صناع الترفيه“ في نسخة 2023.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة نور علي مسلسل “ستيليتو”، التي جسدت فيه شخصية “ميرا”، والعمل من تأليف لبنى مشلح (إعداد الكتابة) ومي حايك (إعداد السيناريو)، وإخراج إندر إيمير وعرض على منصة “شاهد” محققا نجاحاً كبيراً.

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم كاريس بشار وديمة قندلفت وريتا حايك وكارلوس عازار وقيس الشيخ نجيب وآخرين. وينتمي إلى فئة الدراما البوليسية المُتخمة بالكثير من الإثارة والتشويق.

وبدأت أحداثه بجثة تهوي من شرفة خلال حفل كبير على مرأى ومسمع من الجميع، فتشرع الشرطة بالتحقيق مع الحضور، وخلال الاستجوابات يعود بنا العمل للماضي الذي يرويه الشهود وفقا للرؤية الشخصية لكل منهم، على أمل الوصول للجاني مع نهاية الحلقات.

وقُدّم ”ستيلتو“ بصيغة طغت عليها الرومانسية، إذ تتمحور حول 3 زوجات من المجتمع الراقي يلتقين مُصادفة بإحدى صديقات الطفولة التي سبق لها أن تعرّضت إلى مأساة كبرى بسببهن في الصغر، وفيما يعتقدن أنها قد نسيت الماضي وانتهى الأمر، يقمن بدعوتها للدخول إلى حياتهن، تسعى البطلة للانتقام بسرية وذكاء، وهو ما يفتح الباب تجاه مشكلات وصراعات ليست بالحسبان، وتتوالى الأحداث.