تامر حسني يتهم مايلي سايرس بتقليده بعد طرح أغنيتها "فلاورز"
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2023 19:15

تامر حسني يتهم مايلي سايرس بتقليده بعد طرح أغنيتها "فلاورز"

avatar مصطفى الحاج

تفاعل النجم المصري تامر حسني مع جمهوره، حول التشابه الكبير بين فكرة أغنيته ”من النهاردة هدلعني“، وبين أغنية النجمة الأميركية مايلي سايرس الجديدة ”فلاورز“.

ونشر حسني مقطع فيديو قصيرا عبر الـ“ستوري“ في ”إنستغرام“، ممازحاً جمهوره بأن العرب سباقون دوماً، وذلك لأن الأغنيتين تجمعهما فكرة حبّ الذات، بعد الخروج من العلاقات.

وكتب الفنان المصري تعليقاً على التشابه الكبير: ”عشان تعرفوا أن العرب جامدين وسابقين، هدلعني تشابهت يا جدعان بس مايلي سايرس حبيبتنا برضو مش مشكلة“.

2023-01-Screen-Shot-2023-01-25-at-8.55.11-PM

2023-01-Screen-Shot-2023-01-25-at-8.55.06-PM

وتقول كلمات أغنية ”فلاورز“ للنجمة العالمية: ”يمكنني شراء الزهور لنفسي، اكتب اسمي في الرمل، أتحدث مع نفسي لساعات، وأقول أشياء لا تفهمها“.

أما أغنية تامر حسني ”من النهاردة هدلعني“ التي توثق الاعتماد على الذات لنيل السعادة، تقول كلماتها: ”احنا في دنيا فانيه وفي زمن لو احتجت فيه ايد تدفيك ابق امسك ايدك التانية، ومن النهارده هادلعني هاخرج معايا وامتعني، وانطلبت اني اتكلم هاتكلم وانا هاسمعني“.

وتفاعل العديد من المتابعين مع تشابه الأفكار بين كلمات الأغنيتين، وكتبت إحدى المتابعات عبر حسابها في ”تويتر“: ”اغنية مايلي سايرس الجديدة ما هي الا ترجمة لاغنية ’و من النهاردة هدلعني‘ للفنان تامر حسني“، وعلقت أخرى: ”حقيقه سمعت اغنيه هدلعني من فتره كبيره والان اغنيه مايلي سايرس نفس الفكرة اللي في أغنيه تامر حسني… تامر بيعلم الاجانب ماشاء الله“.

وقد تصدرت أغنية ”فلاورز“ (الورود) للفنانة الأميريكية حديث الجماهير خلال الأيام الماضية، وأصبحت واحدة من أكثر الأغاني شعبية مع بداية عام 2023، وحطمت الأرقام القياسية على منصة ”يوتيوب“.

وما جذب الجمهور لأغنية ”فلاورز“، هو حديث سايروس عن حبيبها السابق الممثل الأسترالي، ليام هيمسورث، والتي طرحتها تزامناً مع عيد ميلاده، الموافق 13 يناير/ كانون الثاني.

وربط عدد كبير من الجمهور بين كلمات أغنية ”When I Was Your Man“ (عندما كنت رجلك) للفنان العالمي برونو مارس، وبين أغنية مايلي سايرس الجديدة، بسبب التشابه الكبير بين كلمات الأغنيتين باختلاف وجهات النظر والمعنى.

ويقول برونو مارس في أغنيته التي تعبر عن أسفه وحزنه لرحيل حبيبته: ”كان يجب أن أشتري لك الزهور، وأمسك بيدك، وأعطيك كل وقتي، عندما أتيحت لي الفرصة“، أما كلمات أغنية مايلي سايرس ”فلاورز“ التي تتعلق بحب الذات، تقول: ”يمكنني شراء الزهور لنفسي، أكتب اسمي في الرمل، أتحدث مع نفسي لساعات، وأقول أشياء لا تفهمها“.