جورج وسوف يصدر بيانا.. ويقدم اعتذاره
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2023 13:03

جورج وسوف يصدر بيانا.. ويقدم اعتذاره

avatar محمد جميل

وجّه الفنان السوري جورج وسوف رسالة شكر لكل من واساه في أزمته المتعلقة بوفاة نجله البكر وديع، في السادس من يناير الجاري، إثر أزمة صحية ألمت به جراء إجرائه عملية تكميم معدة.

وقال الوسوف في بيان أصدره مكتبه الإعلامي، الأربعاء: ”يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهري كانون الثاني وشباط نظراً للظروف التي يمر بها“.

وأضاف البيان: ”بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط، مقدّراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع“.

2023-01-WhatsApp-Image-2023-01-25-at-15.26.30

وكان وديع جورج وسوف قد دخل في غيبوبة بعد العملية الجراحية التي خضع لها وعانى خلالها من نزيف حاد استدعى عملية نقل دم له، وتعرضه بعد ذلك لأزمة قلبية.

وسيطرت حالة من الحزن والألم برحيل وديع، في الوسط الفني، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت العديد من الصفحات لدفاتر عزاء، ودعوات بالرحمة لابن جورج وسوف، والصبر لسلطان الطرب على هذه الفاجعة.

وقبل أيام نفت محامية الوسوف إصدار أي بيان عن أبو وديع بشأن قرار اعتزاله، مشيرة إلى أنه حاليًا في فترة حداد.

وكانت صحف مصرية قد نقلت على لسان الصحفية اللبنانية هنادي عيسى أن جورج قرر الاعتزال، لكن ”عيسى“ أوضحت في تغريدة لها عبر موقع ”تويتر“ قالت فيها: ”اتصل بي موقع الوطن من مصر وأخبرني أن هناك اخبارا متداولة عن اعتزال #جورج_وسوف فقلت بالصوت انه حزين جدا ويقول للمقربين انني لن اغني بعد اليوم بسبب حزنه لكن لا يوجد كلام رسمي بهذا الصدد للاسف الوطن اجتزأ كلامي وعنون ان الوسوف سيعتزل وكتبه عن لساني وهذا كلام غير صحيح هذا للتوضيح“.

كما نفى الإعلامي اللبناني نيشان ما تم تداوله بشأن توجه سلطان الطرب للاعتزال، مؤكدا أن الوسوف لم يخبره إطلاقا بذلك على الرغم من الحزن الذي يعشيه بسبب وفاة نجله ”وديع“، وقال: ”لو كان يريد أن يعتزل كان اعتزل لما مرّ بأزمة مرضه الأخيرة“.