خالد يوسف يمنع ممثلات "سره الباتع" من وضع المكياج.. وعقوبة غريبة للمخالفات
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2023 20:22

خالد يوسف يمنع ممثلات "سره الباتع" من وضع المكياج.. وعقوبة غريبة للمخالفات

avatar مصطفى الحاج

في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، وضع المخرج المصري خالد يوسف، شروطاً صارمة على الممثلات المشاركات في مسلسله ”سره الباتع“، من ضمنها منعهن من استخدام مساحيق التجميل.

وكشفت الفنانة المصرية عفاف مصطفى، شروط المخرج خالد يوسف، من خلال تدوينة لها عبر حسابها في ”فيسبوك“، أكدت فيها أن الفنانة التي تخالف الشرط الذي وضعه المخرج، تعاقب بغسل وجهها أمام مئات العاملين في العمل الدرامي، داخل موقع التصوير.

ونشرت مصطفى صورتها من كواليس مسلسل ”سره الباتع“، مشيرة إلى أن الصورة طبيعية بالكامل، كما استأذنت خالد يوسف قبل نشر الصورة، بسبب قوانينه الحازمة.

وكتبت الفنانة المصرية في تدوينتها: ”استأذنت المخرج الأستاذ / خالد يوسف قبل نزول الصورة دي من مسلسل / سره الباتع قبل عرضه.. أول لما قولت له أستاذ خالد هنزل صورة بعد إذنك قالي طلباتك كترت يا عفاف… كان لازم استأذنه أصلها مش فوضي والا كان العقاب هيكون شديد ليا من الاستاذ ومن الانتاج“.

استأذنت المخرج الاستاذ / خالد يوسف قبل نزول الصوره دي من مسلسل / سره الباتع ‘‘ قبل عرضه.. اول لما قولت له استاذ خالد…

Posted by Afaaf Mostafa on Monday, January 23, 2023

وأضافت: ”على فكره الصورة طبيعية لأن ممنوع منعاً باتا المكياج واللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها في اللوكيشن قدام الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا، تاني حاجه أنا مش بنزل صور شغلي إلا لما أستأذن الأول“.

وعبرت عفاف مصطفى عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع المخرج خالد يوسف، في أول أعماله الدرامية تلفزيونياً، بعد أن قدم عدداً كبيراً من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحاً كبيراً، وكتبت: ”بصراحة سعدت بشغلي مع العملاق المبدع خالد يوسف، وأسرة العمل الرائعة من أكبر منصب لأصغر واحد ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني.. الحمد لله دائما دائماً“.

ويضم مسلسل ”سره الباتع“، عدداً كبيراً من نجوم مصر والوطن العربي، حيث يشارك فيه الفنان حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، أحمد السعدني، أحمد وفيق، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، مصطفى درويش، رانيا التومي، شمس الكويتية، هدى الإتربي وخالد أنور، ميدو عادل، إسلام حافظ، شريف حافظ، وآخرون، سلمى جلال.