نادين نجيم تهاجم صحفيًّا: السم متحكم فيك وعقبال ما نخلص من أمثالك
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2023 11:32

نادين نجيم تهاجم صحفيًّا: السم متحكم فيك وعقبال ما نخلص من أمثالك

avatar مصطفى الحاج

هاجمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صحفيا لم تذكر اسمه عبر حسابها في موقع ”تويتر“، إذ وصفته بأنه فاقد للمصداقية وركيك.

وقالت نجيم في تغريدة نشرتها خلال الساعات القليلة الماضية: ”مش كل جلجوء (شخص لا قيمة له) مسك قلم صار اسمه صحافي“.

وأضافت بطلة ”صالون زهرة“: ”متل ما بدك تخبّص بالحكي لأنه السمّ متحكم فيك، أنا كمان بدي قلك إنك ركيك وما عندك مصداقية وما خرجك تكون صحافي“.

واختتمت تغريدتها بالقول: ”عقبال ما نخلص من أمثالك يلي عم تشوه صورة الصحافة“، واصفة إياه: ”خبيث ومصدّق حالك كمان“.

ربيع فران يهاجم نادين نجيم

وفيما لم تكشف نادين نجيم عن هوية الصحفي الذي قصدته بتغريدتها، رجّح مغردون أن يكون المقصود هو الصحفي الفني ربيع فران الذي انتقد فوز مسلسل ”صالون زهرة“ بجائزة أفضل مسلسل عربي في حفل صنّاع الترفيه ”Joy Awards“ الذي أقيم في الرياض، السبت الماضي.

وكان فران هاجم صُناع مسلسل ”صالون زهرة“، معتبراً أن الجزء الثاني واجه العديد من الانتقادات، ولم يحظ بالنجاح أثناء عرضه، كما وصفه بـ“السخيف“.

وكتب فران عبر حسابه في ”تويتر“: ”ما عندي مشكلة مع الأخوة السعوديين هم بالنهاية عم يروجوا للسياحة والترفيه، مشكلتي مع البعض الي فاز ”بجوائز مسلسل سخيف متل ”صالون زهرة“ ما بقي حدا ما انتقدوا على كمية الركاكة والفشل، المشكلة انه كل الي حملوا الجوائز ح يصدقوا أنه تفوقوا ورح يثابروا على هيك مستوى سخيف من الأعمال.. عيب“.

واعتبر جمهور نادين نجيم حديث ربيع عن المسلسل بمثابة إساءة واضحة للنجمة اللبنانية، ليخرج فران في تغريدة آخرى، مؤكداً أنه لم ينتقد بطلة العمل نادين نسيب نجيم، وكان الانتقاد للمسلسل بشكل عام.

وكتب الصحفي اللبناني: ”لآخر مرة صالون زهرة كان في ابطال تانيين منهم معتصم النهار وكارول عبود، ومجدي مشموشي، وزينة مكي، ليش لما اكتب عن المسلسل ما بيطلعلي الا ”نادين نسيب نجيم“ من قبل فانزاتها، #شي_غريب يا اخي بلكي انا قاصد الدجاج بالمسلسل؟ ليش عم تفوتوا نادين بهالمعمعة جد عيب“.

يذكر أن النجمة اللبنانية نادين نجيم، حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل ”صالون زهرة“ الموسم الثاني، فيما ذهبت جائزة ”المسلسل المفضّل“ لـ ”صالون زهرة“، واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.