بعد تصدر ظهورها الترند.. فوز العبدالله تكشف هوية زوجة عبدالله السدحان
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2023 10:27

بعد تصدر ظهورها الترند.. فوز العبدالله تكشف هوية زوجة عبدالله السدحان

avatar لين محمد

قررت الفنانة السعودية فوز العبدالله الرد على التساؤلات حول هوية السيدة التي ظهرت رفقة الفنان السعودي عبدالله السدحان في حفل توزيع جوائز ”صناع الترفيه“ Joy Awards، الذي عقد يوم السبت الماضي في العاصمة السعودية، الرياض.

وخرجت فوز العبدالله عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ لتُشير إلى أن السيدة التي تواجدت مع السدحان هي زوجته منيرة العبدالله، والتي هي شقيقتها.

وأوضحت العبدالله أن شقيقتها هي زوجة السدحان، قائلة: ”كثير ناس قعدوا يفتون من راسهم فأنا حبيت اليوم للناس يلي يهمها الأمر، ويلي قاعدة تبحث في الموضوع، عشان ما يصير في لبس، منيرة العبدالله يلي طلعت في جوي أوردز والذي انتشر ظهورها كأول مرة، هي أختي، أخت فوز العبدالله، زوجة عبدالله السدحان“.

ولم تكشف فوز المزيد من التفاصيل حول شقيقتها، بل اكتفت بالرد على التساؤلات وتصحيح ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجة ثانية

وأشارت بعض التقارير إلى أن ”منيرة“ هي الزوجة الثانية للسدحان، فزوجته الأولى تدعى حصة الثنيان، وهي سيدة سعودية من خارج الوسط الفني وابنة أحد أهم رجال الأعمال في المملكة، كما أنها بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام، ولا تمتلك حسابات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدى السدحان من زوجته حصة الثنيان ثمانية أبناء هم: تركي، ووليد، ومحمد، ونواف، وراكان، وريان، وعبد الرحمن، وندى.

زوجة السدحان في حفل Joy Awards

وفي وقت سابق، خطفت زوجة عبدالله السدحان الأنظار إليها في أول ظهور علني لها في حفل Joy Awards، حيث اختارت التألق بفستان وردي من قماش الساتان من توقيع مصممة الأزياء السعودية إيمان العجلان، جاء بقصة ضيقة مبرزًا منحنيات جسدها الرشيق، وبأكمام طويلة صممت على شكل طيات أنيقة.

وأكملت منيرة إطلالتها بتسريحة شعر كلاسيكية، جاءت منتفخة من الأمام بينما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفيها. في حين، اعتمدت مكياجًا من درجات الوردي، وتزيَّنت بأقراط متدلية مرصعة بالألماس.

وتوجهت منيرة عبر حسابها في ”سناب شات“ ونشرت عدة مقاطع فيديو، وصورا توثِّق تواجدها في الحفل، من بينها مقطع فيديو يجمعها بالنجمة الكويتية حياة الفهد، ظهرت فيه وهي تقبلها على خدها، وظهرت في آخر وهي تحيي الفنانة الكويتية سعاد عبدالله، قائلة: ”شرفتينا ونورتينا ونورتني الرياض يا أجمل وأحلى فنانة“.