إلهام الفضالة وهدى حسين تنهيان "سوء التفاهم".. والأخيرة تتغنى بنادين نجيم
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2023 10:07

إلهام الفضالة وهدى حسين تنهيان "سوء التفاهم".. والأخيرة تتغنى بنادين نجيم

avatar خلدون ضامر

وضعت الفنانة هدى حسين وزميلتها إلهام الفضالة حدّا للتكهنات التي أثيرت في وقت سابق بشأن وقوع خلاف بينهما أو ”سوء فهم“ بعد تجاهل الأخيرة وزوجها الفنان شهاب الجوهر لاسمها في معرض ردهما على سؤال عن أبرز 5 فنانات كويتيات قبل أشهر.

وأثار الأمر حينها ردود فعل غاضبة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الجمهور أن الفضالة وزوجها تجاهلا قامة فنية كبيرة، بحجم هدى حسين، مستعرضين أدوارها في مختلف الأعمال، لا سيما التي تُعرض حاليا.

ليعود شهاب جوهر ويقدم اعتذاره للفنانة هدى حسين قائلا: ”البعض فهموني بشكل خاطئ ولو شايفيني غلطان حقكم علي أعتذر ما فيها شيء والاعتذار من شيم الرجال.. ويا أم حسين حقك علي وانتي قلبك كبير والأستاذة هدى اشتغلت وياها أكثر من عمل وهي إنسانة حنونة وراقية ومؤدبة ومثقفة ولها احترامها وتقديرها“.

والتقت ”حسين والفضالة“ خلال مشاركتهما في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“، ”جائزة صناع الترفيه“ في نسخة 2023، التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

2023-01-326382461_919670175714730_4564273709123675048_n-1

وظهرت النجمتان بود ومحبة، حيث ضمّتا يديهما وتبادلتا الحديث، لتلتقط لهما عدسات المصورين هذا اللقاء. فيما أعرب العديد من المتابعين عن سعادتهما بإنهاء الجدل والتكهنات حول علاقتهما، وطالبوهما بعمل فني مشترك.

وتصدرت هدى حسين الترند على مواقع التواصل لمشاركتها في ”Joy Awards“، حيث تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات عن مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، لكن الفنانة اللبنانية نادين نجيم توجت باللقب عن مسلسل ”صالون زهرة 2“.

لكن عدم تتويجها لم يمنع الجمهور من الإشادة بالفنانة، فانهالت عليها التعليقات التي تتغنى بموهبتها وأدائها في الأدوار التي تقدمها بأعمالها الدرامية، لترد على هذا الإطراء بالقول: ”شكرا على كل كلمة قريتها بتويتر، وأنا عاذرتكم على حبكم لي ثقوا أن كل كلمة قريتها كل كلمة اتكتبت عني شفتها“.

وأضافت: ”ثقوا إني والله ما أني زعلانة أنا سعيدة بالحفل إنه أنا أترشح هذا لوحده فوز، ترشحت بفضل الله ثم بفضلكم يعني“.

كما تحدثت الممثلة الكويتية عن نادين نسيب نجيم بعد فوز الأخيرة بالجائزة، فقالت عبر مقطع فيديو: ”نادين احبها، اموت فيها، وتستاهل، رائعة وممثلة متمكنة“.

بدورها أعادت نادين نشر الفيديو على صفحتها الخاصة عبر تويتر وعلقت بالقول: ”يا حبيبتي شكراً من قلبي كلامك جائزتي و فرحتي كبرت اكتر و اعتز و افتخر بوجودي حدّك ونجاحك و نجوميتك و شغلك اهم واكبر من كل شي انتي قدوتنا و منكبر فيكي صدقيني كلامك فرحني و شجعني وبشكرك على محبتك و دعمك و بشكر كل حدا صوتلي“.

يذكر أن هدى حسين تشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل ”ملح وسمرة“ مع شركة ”Eagle Films“ لصاحبها جمال سنان، ولصالح مجموعة ”MBC“ ومنصة ”شاهد“.