أنغام تتجاهل ديمة قندلفت وتنشر صورتها مع سامر المصري بعد البلبلة
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2023 8:25

أنغام تتجاهل ديمة قندلفت وتنشر صورتها مع سامر المصري بعد البلبلة

avatar سعد يوسف

تجاهلت المطربة المصرية أنغام، حالة الجدل التي أثارتها خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفها مع النجمين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت، اللذين أشرفا على تسليمها جائزة ”الفنانة المفضلة“ في حفل توزيع جوائز ”صُنّاع الترفيه“ الذي أقيم في العاصمة السعودية، الرياض، أخيرا.

وقالت أنغام في أول تعليق لها بعد تسلُمها الجائزة: ”كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعي الوطن العربي“.

وأرفقت أنغام مع تعليقها الذي نشرته عبر حسابها في موقع فيسبوك، مجموعة من الصور للحظة تسلُّمها الجائزة، من بينها صورة مع سامر المصري، في حين لم تظهر ديمة قندلفت في أي من تلك الصور رغم أنها كانت إلى جانبهما طوال تلك اللحظة، التي وصفت بـ“المحرجة للنجمين السوريين“.

كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر و…

Posted by Angham on Monday, January 23, 2023

أزمة أنغام مع قندلفت والمصري اشتعلت، بعدما سلّماها الجائزة، إذ توجهت لإلقاء كلمة مختصرة، قالت فيها ”كنت منتظرة أبوناصر (رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ)، يسلمهالي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين“.

وما لفت انتباه الجمهور هو تجاهل أنغام لتلك الأزمة التي أعقبت تسلُمها الجائزة، لا سيما وأنها تعرّضت لانتقادات حادة، حتى أن بعض مستخدمي السوشال ميديا وصفوا التصرّف الذي قامت به تجاه المصري وقندلفت بـ“غير اللائق“، وهو ما دفع الأخيرة للتعبير عن غضبها بتغريدة عبر حسابها في تويتر.

وأشارت قندلفت في تغريدتها التي نشرتها مباشرة بعد الحادثة إلى أن أنغام قد تكون خانتها الكلمة أو تعرضت للارتباك، متمنية التوفيق للمطربة المصرية، وقالت: ”تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات أنغام كل التوفيق“.

2023-01-FB_IMG_1674460777331

وحظي تعليق قندلفت على تلك الأزمة بالثناء من قبل متابعيها، الذين رأوا أن النجمة السورية ورغم الموقف الحرج الذي تعرّضت له رفقة مواطنها سامر المصري، فإنها لم تخرج عن طورها ولم تسئ لـ“أنغام“.

يذكر أن حفل توزيع جوائز ”صُناع الترفيه“ Joy Award أقيم على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.