حملة سخرية من النجمة إميليا كلارك بسبب حاجبيها.. ماذا فعلت؟
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2023 9:46

حملة سخرية من النجمة إميليا كلارك بسبب حاجبيها.. ماذا فعلت؟

avatar أشرف محمد

تهكم الجمهور على الممثلة والعارضة البريطانية الشابة، إميليا كلارك، بقولهم إنها تمتلك ”الحواجب الأكثر كدحا في هوليوود“ بعد مشاهدتهم حديثا لها في مقابلة مصورة.

وكانت بداية حملة السخرية التي شنها الجمهور ضد إميليا، البالغة من العمر 36 عاما، بعد ظهورها وهي تقوم ببعض التعبيرات الغريبة بحاجبيها خلال مقابلة كانت تجريها مع مجلة ”فاريتي“ على هامش حضورها مهرجان ”صندانس“ السينمائي لعام 2023.

2023-01-INES-DI-SANTO-19-2

ومازح كثير من المتابعين عبر تويتر، فقال أحدهم “ لحواجبها حياة خاصة بها“، فيما قال آخر ”أنا هنا فقط لأشاهد محتوى الحواجب الجيد“.

وقال آخرون ”إميليا كلارك تتمتع بالحواجب الأكثر كدحا في هوليوود“، وعلق فريق آخر بقوله ”لابد وأن إميليا واجهت صعوبات كبيرة للتحكم في حواجبها خلال تصوير مشاهدها بمسلسل صراع العروش“.

على صعيد آخر، وفي سياق مقابلتها التي أجرتها مع المجلة، أكدت إميليا أنها لن تشاهد المسلسل الجديد المستوحى من مسلسل ”بيت التنين“؛ لأنها لا تقبل التكرار بهذا الشكل.

وسبق للنجمة الشابة أن صرحت من قبل بأنها كانت مرعوبة من مشاهدها الحميمة في المسلسل الملحمي ”صراع العروش“؛ لأنها لم تكن تعلم ما الذي يمكنها أن تقوم به في تلك المشاهد.

وكانت إميليا وقت تصوير المسلسل تبلغ من العمر 23 عاما، ولم يكن لها تجارب سينمائية مطلقا، وكان ينص دورها بالمسلسل على ضرورة أن تتعرى تماما أمام كل طاقم العمل.

2023-01-INES-DI-SANTO-15-2

وسبق لها أن صرحت عبر بودكاست Armchair Expert مع داكس شيبرد عام 2019 بأنها فوجئت عقب تلقيها السيناريو الخاص بالفيلم بأن هناك مشاهد حميمة في سياق دورها.

وقالت إميليا بهذا الخصوص ”كنت بلا خبرات سينمائية وقتها، ولم يسبق لي أن تواجدت بموقع تصوير أحد الأفلام من قبل، وأنا الآن متواجدة عارية تماما أمام كل هؤلاء الناس، ولا أعرف ماذا يجب علي أن أفعل، ولا أعرف ما هو المتوقع مني وما الذي أريده“.

وتابعت ”وبغض النظر عما إن كان هناك عري أم لا، فإني قد قضيت هذا الموسم الأول وأنا أتصور أني لا أستحق طلب أي شيء، وكذلك لا أستحق الحاجة لأي شيء على الإطلاق“.