أحلام ترد بغضب على متابع أساء لـ فيروز
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2023 14:51

أحلام ترد بغضب على متابع أساء لـ فيروز

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن غضبها واستيائها بسبب تغريدة كتبها أحد المتابعين، حيث انتقد من خلالها المطربة فيروز، وحذفها لاحقا، لتصف الفنانة كلامه بأنه ”غير لائق“.

وعلقت أحلام على تغريدة الشاب بكلمات شديدة اللهجة، قائلة: ”هذا كلام غير لائق اسمح لي مروري انت لما تكتب فقط فيروز تكتب تاريخ عظيم هي غنت في عصر الست ام كلثوم وبرزت ارجوك هذه التغريدة لن يسمح بها اي فنان“.

وأضافت: ”يجب ان نحترم التاريخ، فيروز لو وقفت امام المايك ولم تغني اطربت تغريده غير مقبوله، إلا فيروز“.

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة، مشيدين بمواقفها، ومعربين عن إعجابهم بكلامها، لاسيما أن الفنانة فيروز تتمتع بمسيرة فنية عظيمة، ولا يجوز لأحد أن ينتقدها، فعلق أحدهم: ”أحلام مأحلاكي، فعلا دائما بتخلينا نحبك أكتر، فيروز ممنوع حدا يحكي عنها“، وعلق آخر: ”منيح هاجمتيه ليحذف التغريدة، عيب هيك حكي“.

إطلالة أحلام في ”سعودي آيدول“ تحظى بتفاعل

وعلى صعيد مختلف، نالت آخر إطلالة للفنانة أحلام في برنامج ”سعودي آيدول“ اهتمام المتابعين، حيث ظهرت بفستان أزرق من العلامة التجارية ”غوتشي“ مع حذاء باللون الأحمر من الماركة ذاتها، نسقتها مع مجموعة من الإكسسوارات باهظة الثمن، واعتمدت تسريحة شعر مموج ومكياجا يبرز ملامح وجهها.

وشاركت الفنانة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لإطلالتها عبر حسابها في إنستغرام، وحظيت بالعديد من التعليقات التي تثني على جمال مظهرها.

أحلام تتهم جورجينا رودريغز بتقليدها

وكانت الفنانة أحلام، قد علقت مؤخرا، على صور عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، متهمة إياها بتقليدها.

وأشارت أحلام بطريقة غير مباشرة إلى أن جورجينا ترتدي ملابس ومجوهرات مشابهة لما تقتنيه هي، حيث كتبت ممازحة في تعليق على حساب جورجينا في إنستغرام: ”مجوهراتها نفس مجوهراتي شي غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها“.

وكتبت أحلام في تعليق آخر لها على صورة جورجينا بكاب من الفرو: ”وحتى شنطتهاوفرواتها نفسي شي غريب“.

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة أحلام مؤخرا، ”ميني ألبوم“ باللهجة العراقية، يتضمن ست أغنيات، هي: ”رزق الورد“ و“تعالى نعوف“ و“وياكوياك“ و“محد يعرف أخبارك“ و“حظي“ وأغنية ”وجه بغداد“.