أثارت الجدل بظهورها مع عمرو دياب.. من هي موني هلال؟
أثارت الجدل بظهورها مع عمرو دياب.. من هي موني هلال؟أثارت الجدل بظهورها مع عمرو دياب.. من هي موني هلال؟

أثارت الجدل بظهورها مع عمرو دياب.. من هي موني هلال؟

أحدثت صورة عارضة الأزياء المصرية الشابة موني هلال برفقة الفنان عمرو دياب تفاعلا واسعا عند جمهور الثنائي، بعد أن ظهرا فيها بإحدى المناسبات، وعلقت عليها Saturday.
وتصدرت الصورة حديث الجمهور بحكم أن صور عمرو دياب مع الشابات تعرضه دائما للشائعات، حتى وإن كانت اللقطة عفوية وفي مناسبة ما، فإن بعضهم يتجه لإطلاق تعليقات بأن الهضبة دخل بعلاقة عاطفية جديدة، وهو ما حصل مع شابات أخريات في وقت سابق.


واتضح أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تلتقي فيها موني هلال بالهضبة، حيت نشرت في وقت سابق أيضًا صورة جمعتهما من إحدى المناسبات دون أن تعلق عليها.
وتعد موني هلال، التي ظهرت بجانب الهضبة بفستان تايجر عارضة أزياء وموديل مصرية تقيم في دولة الإمارات، تبلغ من العمر 30 عامًا، واسمها الأصلي أمنية هلال، وحصلت على بكالوريوس إعلام قسم علاقات عامة.


توجهت الشابة المصرية بلقب ملكة جمال مصر عام 2018، ورُشحت في العام ذاته لملكة جمال العالم في النسخة الـ 68، واختارتها اللجنة المنظمة للمسابقة العالمية لتمثيل مصر.


وفي عام 2017 تم ترشيحها للمشاركة في تقديم برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه رامز جلال، بتوصية من المخرج أحمد عقيل، فيما وصفت موني هلال رامز جلال بأنه "فنان موهوب وشامل".
وتعتبر موني قدوتها من الفنانات، النجمة الشابة دنيا سمير غانم، وكذلك النجمة ميريل ستريب، متمنية دخولها عالم التمثيل.
وكشفت ملكة الجمال السابقة أنها شغلت منصب مدير العلاقات العامة في إحدى الشركات بدبي، ولكنها تركت هذا المنصب من أجل التركيز على خدمات تهم المجتمع، وحتى تتفرغ للمشاركة في العديد من الفعاليات في مجالات العمل الإنساني والحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات، والتركيز على عملها كعارضة أزياء.


وتمنت موني عقب تتويجها بلقب ملكة جمال مصر عام 2018، أن تساعد في تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال في مصر والعالم، وأشارت حينها إلى أنها تؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل.
وأوضحت في تصريحاتها: "على ملكة الجمال الحقيقية أن تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها وأن يكون لها دور تلعبه في مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه".
وتداول العديد من المتابعين صورًا لملكة الجمال، أثارت خلالها الجدل بين من انتقدها ووصف إطلالاتها بالجريئة والمبالغة بها، وبين ما تضامن معها وأشار إلى أن ملكات الجمال عادة ما تكون صورهن بهذه الطريقة.
 


فيما ذهب آخرون للحديث بأن جنون الشهرة والاستعراض واللحاق دائما بالترند على مواقع التواصل يستدعي من الفنانة أو عارضة الأزياء أو ملكة الجمال أن يظهرن بهذه الطريقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com