استنجد بـ محمد رمضان للعمل وباع منزله ليعيش.. من هو إحسان ترك؟
استنجد بـ محمد رمضان للعمل وباع منزله ليعيش.. من هو إحسان ترك؟استنجد بـ محمد رمضان للعمل وباع منزله ليعيش.. من هو إحسان ترك؟

استنجد بـ محمد رمضان للعمل وباع منزله ليعيش.. من هو إحسان ترك؟

فاجأ الممثل المصري إحسان ترك الجمهور بعدما كشف عن معاناته المعيشية الصعبة، والتي أجبرته على بيع منزله وأثاثه، والانتقال للسكن في منطقة شعبية، ثم استنجاده بالممثل محمد رمضان للعمل معه.
وتساءل الكثير من المتابعين عن مسيرة ترك الفنية، بعدما تصدر الترند على مواقع التواصل عقب انتشار الصور التي وثقها محمد رمضان وجمعته بترك بعدما لبّى طلبه وضمّه في فريق مسلسل "جعفر العمدة" الذي ينافس به في دراما رمضان 2023.
وكان إحسان الترك قد بدأ مشواره الفني مع مطلع الألفية الثانية في أدوار مساعدة كرجل أعمال أو مسؤول كبير أو مدير أو طبيب.


اشترك حتى عام 2013 في أكثر من 30 فيلما وأكثر من 100 مسلسل تلفزيوني، ومن أفلامه "سحر العيون" 2002، "عريس من جهة أمنية" 2004، "لمح البصر" 2009. و"عمرو وسلمى"، و"جيم أوفر".
ومن مسلسلاته "العصيان" 2002، "لقاء ع الهوا" 2005، "يتربى في عزو" 2007. وكذلك شارك في مسلسل "فرح العمدة"، و"نابليون والمحروسة"، و"كاريوكا"، و"الصفعة"، و"الخفافيش"، و"عرفة البحر"، و"البيت". وشارك في مجموعة أفلام هي: فيلم " عمرو وسلمى"، وفيلم "جيم أوفر".
انقطع لفترة عن التمثيل، ثم عاد في عام 2019 وشارك في فيلم "حب روحاني"، وكذلك شارك في مسرحية "عودة ريا وسكينة في العصر الحديث".
وشارك العديد من النجوم في أعمالهم أمثال عادل إمام، وليلى علوي، وسميرة أحمد وغيرهم.


دخل إحسان الترك السينما عن طريق الصدفة، عندما تقدم للتمثيل في أحد الأفلام فتعرّف على ممثلين في الوسط الفني، وكان أول ظهور له في إعلان لشركة أدوات منزلية، ثم في فيديو كليب "حط النقط على الحروف" للمغنية بوسي سمير.
وفي وقت سابق، خضع الفنان إحسان الترك لعملية جراحية في العمود الفقري من 17 غرزة في مستشفى القصر العيني المجاني. وصرح أنه تلقى الدعم من بعض أصدقائه لتجاوز محنته.
حصل الترك على منصب سفير النوايا الحسنة في أمريكا. كما حصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة نيوكاسل في انجلترا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com