سيلينا غوميز وشقيقتها تخطفان الأنظار في حفل جوائز غولدن غلوب
سيلينا غوميز وشقيقتها تخطفان الأنظار في حفل جوائز غولدن غلوبسيلينا غوميز وشقيقتها تخطفان الأنظار في حفل جوائز غولدن غلوب

سيلينا غوميز وشقيقتها تخطفان الأنظار في حفل جوائز غولدن غلوب

اصطحبت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز شقيقتها الصغرى "غريس" معها إلى حفل "غولدن غلوب" لعام 2023، بعد ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل موسيقي أو كوميدي.
وخطفت سيلينا غوميز (30 عامًا) وشقيقتها "غريس"، البالغة من العمر 9 أعوام، الأنظار إليهما أثناء سيرهما معًا على السجادة الحمراء، حيث تألقت النجمة بتصميم من دار الأزياء الإيطالية "فالنتينو"، مرتديةً فستانًا مخمليًا أسود تميَّز بقصة "الباكلس" وأكمام أرجوانية بتصميم دراماتيكي فضفاض.


وأكملت النجمة إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، واعتمدت مكياجًا من درجات البرونزي، وتزينت بأقراط متدلية ومرصعة بالألماس ومجموعة من الخواتم.
على صعيد آخر، ارتدت غريس فستانًا ذهبيًا براقًا بشالات سباغيتي رفيعة وتنورة منفوشة من قماش التل.


ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تجلب فيها سيلينا شقيقتها إلى حدث فني، ففي عام 2019، تواجدت رفقة شقيقتها "غريس" في عرض فيلم ديزني Frozen 2، واعتمدتا إطلالة مستوحاة من شخصية الفيلم "إلسا".


سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلاد نيكولا بيلتز



وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، اصطحبت سيلينا شقيقتها إلى حفل عيد ميلاد عارضة الأزياء نيكولا بيلتز الـ28، وشاركت صورة لطيفة لها ولشقيقتها وهما تقبلان بيلتز على خديها عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت: "ليس عيد ميلادك بعد، لكن دعينا نحتفل.
وأعادت بيلتز مشاركة الصورة عبر حسابها الخاص، وأرفقتها بكلمة "شقيقاتي"،  وإيموجي على شكل قلوب.
ودائمًا ما تظهر سيلينا وبيلتز حبهما لعبضهما، فقد شوهدتا أخيرًا تستمتعان بوقتهما في المكسيك رفقة المصور البريطاني بروكلين بيكهام، كما اعتمدتا وشمًا مطابقًا تعبيرًا عن صداقتهما بكلمة "ملاك"، واختارتا الإطلالة ذاتها أثناء احتفالهما برأس السنة، حيث تألقتا بفستانين قصيرين مطابقين من قماش الترتر البراق.

على صعيد آخر، تبحث سيلينا غوميز الآن عن علاقة جدية، فهي جاهزة لمواعدة شخص يناسب شخصيتها، وذلك بعد مرور 4 سنوات على انفصالها عن حبيبها النجم الكندي جاستن بيبر، الذي قرر الزواج من عارضة الأزياء هايلي بيبر بعد فترة قصيرة من انفصالهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com