حسين الجسمي يحتفل بزفافه.. والتهاني تنهال علىة عرسه
حسين الجسمي يحتفل بزفافه.. والتهاني تنهال علىة عرسهحسين الجسمي يحتفل بزفافه.. والتهاني تنهال علىة عرسه

حسين الجسمي يحتفل بزفافه.. والتهاني تنهال علىة عرسه

تلقى الفنان الإماراتي حسين الجسمي التهاني والمباركات بعد دخوله القفص الذهبي وسط الأهل والأصدقاء، وشارك جمهوره العديد من الرسائل التي وصلته عبر مواقع التواصل.
كما وثق الجسمي عبر الستوري بحسابه في إنستغرام صورة من حفل زفافه.


ولم يتم نشر أي فيديو أو صور أخرى لزفاف الفنان الإماراتي؛ لأنه وفق المعلومات كان مقتصرا على أهل العروسين والأصدقاء المقربين جدا فقط، وبعيدًا عن الأضواء.


فيما طالبه متابعوه بتوثيق لقطات من زفافه.
يأتي ذلك بعد مرور شهر تقريبا على احتفال الفنان حسين الجسمي، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط أقاربه وأصدقائه، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات.


وأعلن ميّار عباس، مدير أعمال الجسمي، عن عقد قران الأخير، ونشر فيديو من الحفل حينها، بالإضافة إلى صورة جمعته مع الفنان الإماراتي، وعلق: ”اخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح“.
وشارك عباس أيضا مجموعة من الصور والفيديوهات، عبر خاصية الـ ”ستوري“ في ”إنستغرام“، أظهر أجواء الفرح في عقد القران، بمشاركة عدد كبير من الأصدقاء، بينهم الفنان الكويتي محمود بوشهري، والمايسترو وليد فايق.


وانهالت رسائل التهنئة على الفنان حسين الجسمي، من الوسط الفني وخارجه، وكان أولهم الفنان العُماني المقيم في الإمارات، عبدالله الوسمي، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“: ”نبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه، ونتمنى له كل التوفيق، ألف مبروك يا بو علي“.
كما قالت النجمة السورية أصالة نصري: ”خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح وإستقرار ونجاح، عريسنا الموهوب ألف مبروك“.
وكان الجسمي يعتبر من أشهر العُزاب في الوسط الفني، بعد تخطيه سن الأربعين.
وبحسب مصادر صحفية، فإن عدم زواجه يعود لأسباب كثيرة، منها تعلقه الشديد بوالدته، محاولاً البحث في كل سيدة عن صفات والدته ولم ينجح، وكانت وفاة والدته لها تأثير كبير عليه، حيث تعرّض لصدمة ومر بظروف نفسية صعبة؛ لأنه كان متعلقا بها جدا، وأوقف نشاطاته الفنية لفترة.
وكانت والدة حسين الجسمي قد فارقت الحياة في عام 2008 وهو العام نفسه الذي توفي فيه والده أيضًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com