جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة فارهة بمناسبة الكريسماس
جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة فارهة بمناسبة الكريسماس جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة فارهة بمناسبة الكريسماس

جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة فارهة بمناسبة الكريسماس

قدمت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز سيارة "فارهة" من نوع "رولز رويس" لحبيبها ووالد أطفالها لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة الكريسماس.
ونشرت جوريجنا فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو، عرضت من خلاله مظاهر الاحتفال بالعيد برفقة عائلتها.
وظهرت جورجينا وأطفالها في الفيديو، وهم يعدون مفاجأة لكريستيانو رونالدو، الذي وجد سيارة "رولز رويس" يقدر ثمنها بأكثر من 300 ألف دولار أميركي، مغطاة بشريط أحمر أمام مدخل منزلهم.
وبدت ملامح السعادة على وجه اللاعب البرتغالي الذي فوجئ بالسيارة، وسارع لركوبها مع أطفاله وجورجينا.
وقدم رونالدو الشكر لجورجينا عبر ستوري على "إنستغرام" كتب فيها: "شكرا لك حبيبتي".


ويبدو أن جورجينا قررت الترفيه عن زوجها، الذي قضى أشهرا صعبة في الفترة الماضية، وذلك بعد خلافه مع مدرب نادي مانشستر يونايتد "إريك تن هاج"، والذي ترك النادي الإنجليزي على إثره.
كما اشتعلت الحرب بين رونالدو ومدرب منتخب البرتغال "فرناندو سانتوس" بعد أن حصر الأخير مشاركة رونالدو في مباريات كأس العالم 2022.

 
وشوهد رونالدو في المباراة الأخيرة التي هزمت فيها المغرب البرتغال، وهو جالس مع لاعبي الاحتياط؛ ما يدل على ضعف تأثيره في المباراة.
كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للاعب البرتغالي وهو يبكي مغادرا الملعب بعد انتهاء المباراة وخسارة منتخبه.
يذكر أن رونالدو، 37 عاما، يجري الآن محادثات مع نادي النصر السعودي لكرة القدم، حيث أكدت مصادر متعددة أنه على وشك توقيع اتفاق معهم على صفقة تاريخية قيمتها نحو 200 مليون دولار.
وكانت صحيفة "عكاظ" كشفت، السبت الماضي، عن الجهة التي ستمول انضمام النجم البرتغالي لنادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت "عكاظ" أن صفقة النصر الضخمة سيتم تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية لنادي النصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد 3 أعوام، حتى 2025.
وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن هناك اتفاقا بين رونالدو والنصر على الانتقال لموسمين ونصف الموسم بداية من يناير/كانون الثاني المقبل، بينما أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن رونالدو سيوقع حتى 2030 ليصبح سفيرا لملف تنظيم السعودية ومصر واليونان لكأس العالم 2030.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com