محمد صلاح نجم سينمائي في أحدث له.. ويستعد للقفز من طائرة هليكوبتر
محمد صلاح نجم سينمائي في أحدث له.. ويستعد للقفز من طائرة هليكوبترمحمد صلاح نجم سينمائي في أحدث له.. ويستعد للقفز من طائرة هليكوبتر

محمد صلاح نجم سينمائي في أحدث له.. ويستعد للقفز من طائرة هليكوبتر

أحدث نجم ليفربول المصري محمد صلاح حالة من الجدل بعد نشره مقطع فيديو له من داخل استديوهات التصوير.
توجَّه محمد صلاح عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" وشارك متابعيه مقطع فيديو له على متن طائرة هليكوبتر، مستعدا للقفز من على علو شاهق، كأنه أحد نجوم أفلام الٱكشن، بينما من حوله في الأسفل يهتقون له ويشجعونه على القفز، قائلين: "ما تخافش يا صلاح.. نط يا صلاح.. يلا يا صلاح".

محمد صلاح يستعد للقفز من طائرة الهليكوبتر



وشوهد مجموعة من طاقم العمل ممسكين بترامبولين أسفل طائرة الهليكوبتر؛ كي يتمكن صلاح من القفز عليه.
ولم يكشف صلاح تفاصيل عن التصوير؛ ما دفع الكثيرين للتساؤل حول ما إذا كان سيمتهن مجال التمثيل، أم أنه مجرد تصوير لإعلان جديد سيطرح تزامنًا مع العام الجديد.
يذكر أن نجم المنتخب المصري الملقب بـ"الفرعون المصري" شارك في العديد من الحملات الإعلانية لأشهر دور الأزياء والشركات العالمية، لكنه لم يشارك إلى الآن في أي عمل سينمائي أو درامي.

محمد صلاح يحتفل بالكريسماس



وقبل يوم، أثار لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم الجدل باحتفاله بأجواء عيد الميلاد رفقة زوجته ماغي وابنتيه كيان ومكة، حينما شارك عبر حسابه في إنستغرام صورة عائلية لهم يظهرون فيها جالسين أمام شجرة عيد الميلاد المُزينة باللون الأزرق وعلامات البهجة والسعادة بادية على ملامحهم، في حين يظهر أربعتهم مرتدين بيجامات للنوم كاروهات بألوان متطابقة.
وأرفق صلاح الصورة بتعليق مقتضب، جاء فيه: "عيد ميلاد مجيد".
وحصدت الصورة منذ نشرها أكثر من 3.6 مليون إعجاب وعشرات الآلاف من التعليقات بين منتقد لصلاح بسبب احتفاله بعيد الميلاد، وبين مشيد للفتة التي تدل على الأخوة بين المسلمين والمسيحيين.

محمد صلاح يرتدي قبعة بابا نويل



كما احتفل صلاج وزملاؤه في ليفربول بالكريسماس عن طريق ارتداء قبعة "بابا نويل"، حيث شارك الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع إنستغرام، صورا للاعبين يرتدون القبعات من مركز تدريب أكسا، أثناء أدائهم بعض التدريبات الرياضية.
logo
فوشيا
www.foochia.com