الموت يفجع حاتم العراقي بوفاة والده.. بعد عامين من رحيل والدته
الموت يفجع حاتم العراقي بوفاة والده.. بعد عامين من رحيل والدتهالموت يفجع حاتم العراقي بوفاة والده.. بعد عامين من رحيل والدته

الموت يفجع حاتم العراقي بوفاة والده.. بعد عامين من رحيل والدته

فُجع الفنان العراقي حاتم العراقي بوفاة والده، الإثنين،  بعد رحيل والدته قبل عامين، وانتشرت التعازي من زملاء وجمهور الفنان له عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وفاة والد الفنان حاتم العراقي، ونشرت من خلال حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل، صورة نعي، وعلقت عليها: "تتقدم روتانا بخالص العزاء والمواساة للفنان حاتم العراقي لوفاة والده رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون".
ونشر الشاعر قصي عيسى، صورة لصديقه الفنان حاتم العراقي، معلقاً: "أعزيك أخي أبو أحمد انت وعائلتك بوفاة المغفور له والدكم واسأل الله أن يرحمه ويلهمكم صبراً لفقده ..ان لله ما أَخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى ....إنا لله وإنا إليه راجعون".


كما حرص أيضا الموزع الموسيقي حسام الدين، على تقديم واجب التعازي، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "إلى رحمة الله البقيه بحياتك ابو احمد والله يصبركم".


وشارك الفنان العراقي ونجم برنامج "أراب أيدول" مهند المرسومي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "اعزي الفنان الكبير حاتم العراقي بوفاة والده نطلب من الله ان يعطيكم الصبر والقوة وان يتغمده برحمته الواسعة انا لله وانا اليه راجعون".


يذكر أن الفنان العراقي حاتم العراقي فُجع بخبر وفاة والدته بشهر مايو/حزيران من عام 2020، بعد صراع مع المرض.
من جهة أخرى، من المقرر أن يحيي الفنان حاتم العراقي حفل رأس السنة الجديدة في مدينة أربيل العراقية في 25 كانون الأول / ديسمبر الجاري، ولم يتم الإعلان حتى الآن عما إذا كان حاتم سيعيد إحياء الحفل أم أنه سيعتذر بسبب حالة الوفاة.
يشار إلى أن الفنان حاتم العراقي يقف الآن في مواقع الصدارة بالنسبة للمطربين العراقيين؛ حيث يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة جداً في العراق ودول الخليج؛ إذ تمتاز أغانيه بمواضيع تلامس هموم الناس، فضلاً عن إجادته الكبيرة لأداء المواويل العراقية الجميلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com