نجم فرقة "باك ستريت بويز" متهم باغتصاب قاصر مصابة بالتوحد
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2022 8:14

نجم فرقة "باك ستريت بويز" متهم باغتصاب قاصر مصابة بالتوحد

avatar لين محمد

زعمت أمرأة أن المغني الأمريكي ”نيك كارتر“ اعتدى عليها جنسيًا، عندما كانت دون السن القانوني، على الرغم من إصابتها بالتوحد والشلل الدماغي.

عقدت شانون روث، التي تبلغ حاليًا من العمر 39 عامًأ، مؤتمرا صحفيا، يوم الخميس الماضي، انتقدت من خلاله كارتر، مدعيةً أنه اعتدى عليها جنسيا عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما فقط.

وقالت روث: ”على الرغم من أنني مصابة بالتوحد وأعيش مع الشلل الدماغي، إلَّا أنني أعتقد أنه لا شيء أثر على حياتي أكثر مما فعله نيك كارتر“.

2022-12-BeFunky-collage2-2022-12-03T044901.628

ووفق ما نقله موقع ”بيج سيكس“، رفعت روث دعوى قضائية إلى جانب ثلاث نساء مجهولات، ادعين أيضًا أن كارتر اعتدى عليهن جنسيا.

تفاصيل واقعة الاغتصاب

وعن تفاصيل الواقعة، زعمت روث أن نجم فرقة ”باك ستريت بويز“ استدرجها إلى حافلته السياحية بعد انتهاء عرضه الموسيقي الذي أقامه في مدينة تاكوما بالعاصمة واشنطن، ثم قدم لها مشروبا أحمر اللون، تعتقد أنه مزيج من الكحول وعصير التوت البري.

وقالت روث إن كارتر اصطحبها إلى سرير الحافلة السياحية، واعتدى عليها جنسيا، حيث كانت في ذلك الوقت ما تزال عذراء، وأكدت: ”بعد أن اغتصبني، وصفني بـ“ العاهرة“وأمسك بي وترك كدمات على ذراعي.“

وادعت روث في مؤتمرها الصحفي أنها أصيبت بفيروس الورم الحليمي البشري، وهو عدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، بعد أن اعتدى عليها كارتر جنسيا.

رد فعل نيك كارتر

2022-12-BeFunky-collage2-2022-12-03T044853.013

من جهته، نفى كارتر جميع الادعاءات التي وجهتها له روث، ونشر محاميه الخاص مايكل هولتز بيانًا، جاء فيه: ”هذا الادعاء بشأن حادثة من المفترض وقوعها منذ أكثر من 20 عامًا ليس فقط بلا أساس قانوني، لكنه أيضًا عار عن الصحة تمامًا“.

وتابع: ”لسوء الحظ، جرى التلاعب بالسيدة روث لعدة سنوات لتقديم ادعاءات كاذبة بشأن نيك، وتغيرت هذه المزاعم بشكل متكرر مع مرور الوقت. ولا ينبغي لأحد أن ينخدع بحيلة صحفية يديرها محامٍ انتهازي، إذ لا يوجد أساس لهذا الادعاء على الإطلاق، وليس لدينا شك في أن المحكمة ستدرك الأمر سريعًا“.