"الزواج مش جاي معايا".. تصريح يشعل خلافا بين عمر كمال وندى كامل
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2022 0:39

"الزواج مش جاي معايا".. تصريح يشعل خلافا بين عمر كمال وندى كامل

avatar محمد موسى

أحدث مقطع فيديو جمع مؤدي المهرجانات عمر كمال وزميله حمو بيكا، جدلا عقب تداوله على مواقع التواصل، حيث وثق حوارا بينهما، وقال فيه عمر: ”الزواج مش جاي معايا، أنا بجمع فلوس عشان أمتع نفسي“.

وأضاف كمال في المقطع المصور وهما بداخل السيارة: ”لما أأمن مستقبلي أنا الأول أبقى أأمن مستقبل عيالي، ليقاطعه“، حمو بيكا قائلًا: ”يا عمر أنت بتلعب في 30 مليون، ليرد عمر كمال: الله أكبر دا هما سنتين تلاتة نجومية لسة معملناش حاجة، أنا عايز أتصل بأمي وإخواتي أشوف الدنيا فيها إيه، زمان مكتب المهندسين ولع، يا عم سيبني أعيش“.

وواصل عمر كمال في رده على زميله: ”عايزني أجيب عيل يقولي يا بابا، أنا بسمع كلمة يا بابا بغير، ولما أتدلع أنا بخيري وعزي أبقى أدلع ابني بيهم“.

وعلى إثر هذا الفيديو زعمت صحف مصرية أن خلافات اندلعت بين عمر كمال وسيدة الأعمال ندى كامل، الذي قيل إنهما ارتبطا مؤخرًا؛ بسبب ما اعتبرته الأخيرة أن حديث كمال في الفيديو يعتبر إهانة لها.

ندى كامل بملابس النوم مع عمر كمال بالمنزل

ومؤخرا ظهر عمر كمال في مقطع فيديو يجمعه بندى الكامل، بعد تردد أنباء عن زفافهما أخيرًا، وسط نفي الثنائي.

ويبدو أن كمال نشر الفيديو عبر صفحته على ”فيسبوك“ عن طريق الخطأ؛ لذا تم حذفه سريعا بعد مرور دقائق معدودة من نشره.

ورغم حذف الفيديو سريعا، إلا أن المقطع شاهده عدد كبير من المتابعين، وانهالت التعليقات عليه، إلى أن قام عمر بحذفه من جميع المنصات، لكنه من الواضح أنه نسي حذفه من صفحته الرسمية على ”يوتيوب“.

وصُدم الجمهور بظهور ندى الكامل إلى جانب عمر كمال، وبدى واضحا عليهما العلاقة الوطيدة التي تجمعهما، وأرفق الفيديو بعبارة: ”بحبه طبعًا“.

وأطلت كامل خلف عمر، وهي ترتّب شعرها بيديها، مرتدية ملابس النوم داخل المنزل، ليؤكد الكثير من المتابعين أنهما تزوجا بالفعل كما تم الحديث عن ذلك أخيرًا، ولكن الثنائي لا يريد إعلانه رسميا.

وخلال الفيديو، استعان عمر كمال بأحد تصريحاته ضمن لقاء إعلامي، قال من خلاله: ”بحبه طبعًا، محبوش ليه، هو مأذنيش في حاجة، بحب أسمعه“، وهو الصوت الذي انتشر أخيرا بشكل كبير عبر تطبيق ”تيك توك“ وتفاعل معه عدد واسع من المتابعين، الذين أرفقوه بتعليقات لمواقف حياتية مختلفة بشكل ساخر.

وكتب الفنان المصري عبر الفيديو الفكاهي: ”بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا وقولت مش هعرفها تاني – بعد بساعتين“.