هنادي مهنا: كان نفسي أبقى ولد عشان أرجع للبيت من غير مواعيد
هنادي مهنا: كان نفسي أبقى ولد عشان أرجع للبيت من غير مواعيدهنادي مهنا: كان نفسي أبقى ولد عشان أرجع للبيت من غير مواعيد

هنادي مهنا: كان نفسي أبقى ولد عشان أرجع للبيت من غير مواعيد

أبدت الفنانة المصرية هنادي مهنا رغبتها بتجسيد دور راقصة، مشيرة إلى أنها كانت ستعمل في أي مهنة متعلقة بمجال الغناء، بعيداً عن مجال التمثيل الذي تعمل به.

وأجابت مهنا على عدد من الأسئلة الموجهة لها، خلال لقاء تلفزيوني، ومنها سؤال حول ماذا لو كانت رجلاً ليوم واحد؟ حيث قالت: "لو كنت راجل ليوم واحد كنت هعمل حاجات كتير أوي، كان المفروض اتسأل السؤال ده وأنا صغيرة، الولاد كانوا براحتهم بيخرجوا والبنات كانوا دايمًا لازم يروحوا بدري، كان نفسي أبقى ولد في يوم وأنا صغيرة عشان أروح البيت من غير مواعيد".

وكشفت هنادي مهنا عن المهنة التي كانت ترغب في العمل بها قبل التمثيل، قائلة: "درست هندسة صوتية بسبب حبي للموسيقى، وكان نفسي أبقى دي جي قبل التمثيل، أو العمل في أي مهنة متعلقة بمجال الغناء، ولو مكنتش ممثلة كنت هشتغل مدرسة أو طباخة".

وعن الأدوار الذي تتمنى تقديمها، ردت هنادي مهنا: "ممكن أقدم دور رقاصة، حسب المخرج والسيناريو وقصة العمل، وأجيد الرقص كثيرًا، وحصلت على كورسات به".


وأكدت هنادي مهنا رغبتها بالعمل مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير كرارة، وقالت: "بتعصب لما بكون جعانة أو متأخرة او حد يكون متأخر عليا".

وعلى جانب آخر، عبرت هنادي مهنا عن فخرها بتعاونها مع المخرج خالد الحلفاوي في مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2022، وقالت في تصريحات صحفية: "الشغل مع خالد الحلفاوي ممتع جدا لدرجة إني مش بحتاج أعرف الورق والدور، لأني متأكدة طالما هو موجود عمره ما هيطلع الممثل وحش".

وقد شاركت هنادي في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل "مكتوب عليا"، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول جلال، الذي تغير مقابلة غريبة حياته عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، أحمد فهمي، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

logo
فوشيا
www.foochia.com