مريم حسين تثير الجدل بموقفها أن تكون زوجة ثانية
مشاهير أخبار المشاهير
06 ديسمبر 2022 15:54

مريم حسين تثير الجدل بموقفها أن تكون زوجة ثانية

avatar آية أبو نظام

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين، تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد رفضها فكرة أن تكون زوجة ثانية في يوم من الأيام، مبينة أنه في حال حدوث ذلك، سيتكرر الموضوع وتصبح هناك زوجة أخرى بعدها.

وقالت حسين إنها لا تقبل بمكانتها كزوجة ثانية، عدا عن أنها ترفض ذلك رفضا تاما، بسبب عدم وجود شيء يجبرها على ذلك، مضيفة: ”ليش بسكت أنا أؤمن بالكرمة وإذا كنت بقبل أكون الزوجة الثانية أكيد غداً هكون الزوجة الثالثة له وهذا شيء لا أرضى به“.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، معربين عن إعجابهم بموقف الفنانة، لاسيما وأنها رفضت حدوث ذلك رفضا تاما، فعلق أحدهم: ”عجبني موقفها، تحترم حالها وما ترضى تكون شريكة بشي“، وعلق آخر: ”ياريت الكل يتعلم منك“.

فيما انتقد البعض الآخر مريم حسين، مشيرين إلى أنها تتحدث وفقا لمصلحتها الشخصية، وليس من أجل عائلة وزوجة الطرف الآخر، فعلق أحدهم: ”يعني مو عشان ما تخرب بيت الأولى لا عشان نفسها خايفة على نفسها“، وعلق آخر: ”انتي ما يهمك غير نفسك، يعني لولا خوفك من أنو يتزوج عليكي الثالثة كنتي قبلتي؟“.

مريم حسين تكشف حقيقة زواجها ثانية

والجدير ذكره، أن مريم حسين كانت قد كشفت مؤخرا، حقيقة زواجها للمرة الثانية، مؤكدة أنها تعيش قصة حب جديدة منذ أكثر من سنتين، إلا أنها قررت عدم الحديث عنها والكشف عن تفاصيلها للجمهور، رغبة منها في الحفاظ على خصوصيتها وعدم تكرار الخطأ الذي قامت به في تجربتها الأولى.

واعتبرت الفنانة المغربية أن حياتها ”خط أحمر“، وتفضل أن تظل بعيدة عن التداول على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام.

مريم حسين حليقة الرأس دعما لمريضات السرطان

2022-12-received_818211542644034-650x564

وعلى صعيد مختلف، دعمت الفنانة مريم حسين مؤخرا، حملة ”أكتوبر الوردي“ من أجل التوعية بمرض سرطان الثدي، إذ أحدثت حالة من الجدل بعد ظهورها حليقة الرأس.

وتوجَّهت مريم حسين عبر حسابها في ”إنستغرام“ لمشاركة متابعيها صورة لها تظهر فيها حليقة الرأس بالكامل، دعمًا لمحاربات سرطان الثدي، رغم أنها في الحقيقة لم تتجرأ على حلق شعرها، بل استخدم في الصورة الفنان البصري علي قديح برنامج التعديل الشهير ”فوتوشوب“.

وارتدت مريم فستانا ورديا باهتا من قماش الساتان، زيِّن بالكامل بالريش الوردي، وهو من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية إيلا زحلان.

ووجهت مريم رسالة دعم لمحاربات السرطان، كتبت فيها: ”أنت جميلة كيفما كنت فلا تيأسي بل تذكري أن المؤمن مصاب، لذلك لا تتخلي عن شغفك بالحياة لأن صورتك تاج من الصبر وتحمل الألم والتحلي بالأمل“.

واعتمدت الفنانة المغربية شعارا ملهما للصورة، كتبت فيه: ”حاربي كأسد، أنت بطلة“.