حسن الرداد يصف إيمي سمير غانم بـ"الطفلة".. ويروي موقفا طريفا لها
مشاهير أخبار المشاهير
06 ديسمبر 2022 12:36

حسن الرداد يصف إيمي سمير غانم بـ"الطفلة".. ويروي موقفا طريفا لها

avatar لين محمد

كشف الفنان المصري حسن الرداد جوانب مختلفة عن حياته الشخصية والمهنية، وتحدث عن الفترة الصعبة التي عاشها هو وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

حسن الرداد وتعامله مع زوجته إيمي سمير غانم

2022-12-FB_IMG_1670327608083

وتحدث حسن الرداد، خلال استضافته في برنامج ”صاحبة السعادة“ مع الفنانة إسعاد يونس، عن الفترة الصعبة في حياة زوجته إيمي بعد وفاة والديها الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، مُشيرًا إلى أنها طفلة من الداخل، ووفاة والديها أثَّر بها كثيرا؛ لذلك هو يحاول دعمها والوقوف إلى جانبها، وأن يسد مكان والديها باحتوائها وأن يملأ الفراغ الذي تركاه.

حسن الرداد يتحدث عن سمير غانم ودلال

2022-12-FB_IMG_1670327611597

وقال الرداد إنه كان يعتبر سمير ودلال كأبوين له، واصفا إياهما بـ“أجمل الشخصيات التي عرفها في حياته“، ووفاتهما أثرت به كثيرا.

وأضاف أن سمير غانم شخص طيب جدا و“كوميديان فظيع“، ودلال عبد العزيز شخصية مبتسمة، وكانت تعتبره بمثابة ابنها، وليس زوج ابنتها حتى لو كان في خلاف مع إيمي.

تفاصيل غريبة عن وفاة سمير غانم

وكشف حسن الرداد أن سمير غانم توفي في غرفة المستشفى التي توفيت بها والدته، وقال: ”سمير غانم توفي في نفس الغرفة اللي توفيت فيها أمي، وفي الأول كنت مش عايز أطلع المستشفى، وروحنا نفس الدور فحاولت أبص على الناحية التانية، لكن للقدر نقلوه نفس الغرفة.. مريت بالأسى وتجربة مؤلمة في وقت أنا كنت محتاج فيه لعلاج نفسي، أو إني أقعد في مكان بعيد“.

حسن الرداد وحب إيمي للحيوانات

وشدد حسن الرداد على عدم حبه للحيوانات سريعة الحركة، كما وصف تاريخ علاقاته بالقطط والكلاب ”زي الزفت“، حيث قال: ”يعني كنت أنزل أجيب حاجة من الشارع ألاقى كلاب بتجري ورايا، فطلعت بخاف من الكلاب وبعتبره عدو للإنسان، أما القطط أبقى في مكان ألاقى قطة ترعبني فجأة، وأروح أي مكان ألاقي القطة تسيب الناس وتقعد جنبي“.

على النقيض، لفت الرداد إلى أن إيمي عاشقة للحيوانات كما أنها تربي القطط والكلاب في منزلها وتعتبرها واحدة من أفراد عائلتها، واستذكر موقفا مضحكا وقع بينهما، حينما التفت إليه أثناء جلوسهما معًا وقالت له ”عارف يا حسن أنا بقيت بحبك قد الكلاب، فقلت لها ده مدح ولا ذم، قالتلي مدح طبعا، ده أنا كنت بقول لبابا كده إن هو والكلاب أكتر حاجة بحبها في حياتي“.