عدنان أبو الشامات بملامح متعبة بعد تعرضه لوعكة صحية.. ويحذر متابعيه
مشاهير أخبار المشاهير
06 ديسمبر 2022 0:16

عدنان أبو الشامات بملامح متعبة بعد تعرضه لوعكة صحية.. ويحذر متابعيه

avatar جورجيت حماتي

حذّر الفنان السوري، عدنان أبو الشامات، متابعيه من مضاعفات اختلاط الأدوية، وضرورة علم الطبيب بأدوية المريض قبل وصف أخرى له، وذلك بناء على تجربته الشخصية.

وأطل أبو الشامات على متابعيه بمقطع فيديو، كاشفا عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة تمثلت بآلام شديدة في الجسم، خلال تصوير أحد المشاهد، مع استعانته بأحد أطباء قسم الطوارئ في ذلك المشفى، والذي نصحه بحقنة ”ديكلون“ المسكنة للآلام على الفور.

وأجبر الفنان أبو الشامات على أخذ الحقنة، رغم عدم تفضيله لهذا النوع من المسكنات، نتيجة التحذيرات الطبيبة حوله.

وأصيب الفنان بعد ذلك بتعب شديد في كافة أنحاء الجسد، بالإضافة للتعرق وعدم انتظام ضربات القلب، واتضح فيما بعد أن حقنة المسكن هي السبب، وذلك نظرا لكونه معتادا على أخذ كبسولات من الأدوية المميعة للدم، وهي في تركيبتها تتعارض وبشدة مع التركيبة الكيماوية للمسكن ”ديكلون“.

ونوه أبو الشامات لخطورة تعاطي هذين النوعين من الأدوية معا؛ لأنه يؤدي لمضاعفات خطيرة كالجلطات مثلا، حسب ما ورد على لسانه.

وشدد على ضرورة إعلام الطبيب بجميع الأدوية المعتمدة من قبل المريض، قبل وصف أدوية جديدة له، مع التأكد من عدم وجود تضاد بين مركبات هذه العقاقير الطبية.

وظهر عدنان أبو الشامات بوجه شاحب، وملامح متعبة مع الصوت المرتجف بعض الشيء، كدلالة على استمرار الإرهاق والتعب الصحي في جسده.

Posted by Adnan Aschamat on Monday, December 5, 2022

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنان مع مقطع الفيديو المنشور، متمنين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، بالإضافة لتوجيه شكر كبير له على تحذير المتابعين من أمر صحي خطير كهذا.

2022-12-Screenshot_20221205-233058_Facebook 2022-12-Screenshot_20221205-233114_Facebook

هجومه على فارس إسكندر

وفي سياق مختلف، أعرب الفنان أخيرا عن غضبه الكبير واستيائه، من تصريحات الفنان فارس إسكندر في برنامج ”شو القصة“، والتي عمد إسكندر من خلالها إلى الطعن بشرف فنانات الوسط الفني على حد تعبير الكثيرين.

وطالب أبو الشامات فناني لبنان برفع دعوة قضائية جماعية على إسكندر، بسبب الإساءة لسيدات الوسط الفني.