طوني عيسى يحتفل بعيد ميلاد زوجته أمونة عيد
مشاهير أخبار المشاهير
04 ديسمبر 2022 18:59

طوني عيسى يحتفل بعيد ميلاد زوجته أمونة عيد

avatar جورجيت حماتي

احتفل الفنان اللبناني طوني عيسى بعيد ميلاد زوجته أمونة عيد، مؤكدا على روعة وجمال الذكريات والأيام التي جمعت بينهما بما فيها من صعوبات، مع ثقته الكبيرة بأن القادم أجمل بكثير.

وتمنى عيسى البقاء بجانب زوجته وابنتهما ”تاليا“ إلى الأبد.

كما ختم المعايدة بعبارة:“ عقبال الـ 100يا كل العمر“، مرفقاً كلماته بصورة جمعته بزوجته عيد وابنتهما.

2022-12-45645

وانهالت على المنشور التفاعلات والتعليقات من قبل محبي عيسى والمقربين منه، مع تمني العمر المديد لزوجته ودوام الصحة والسعادة لها، بالإضافة للإشادة بروعة وجمال العلاقة التي تجمع بين الفنان وزوجته.

ومن أبرز النجوم المتفاعلين مع المنشور، سيرين عبد النور، قصي خولي، وسام صباغ، صفاء سلطان، جيني إسبر، جيري غزال، جو طراد، نور عريضة وغيرهم.

زواج الثنائي

وتزوج الثنائي مدنياً في تركيا، بعد علاقة حب طويلة دامت قرابة 8 أعوام، مع إبقائها بعيدة عن الإعلام والأضواء، وأثمر زواجهما عن طفلة وحيدة وهي ”تاليا“، والتي رزقا بها في 11 شباط/ فبراير من العام الحالي.

واعتاد الثنائي على مشاركة بعض الصور ومقاطع الفيديو الطريفة لها، عبر حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

عتب عيسى

وفي سياق مختلف؛ كان الفنان قد صرح مؤخراً لـ“فوشيا“، عن عتبه الكبير على بعض الفنانين بسبب عدم تهنئتهم له على نجاحه في مسلسل ”العين بالعين“، مضيفاً: ”العتب على قد المحبة“.

وأعرب عن محبته الكبيرة لمواطنته الفنانة نادين نسيب نجيم، مع عدم ندمه بالمطلق على قرار الانسحاب من الموسم الثاني لمسلسل ”صالون زهرة“.

آخر أعماله

يذكر أن آخر أعمال طوني عيسى على الصعيد الدرامي، مسلسل ”العين بالعين“ من تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم، إنتاج عام 2022.

ونال المسلسل شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، بسبب اعتماده الكبير على الإثارة والتشويق والغموض في رواية القصة الأساسية.

كما شارك عيسى في مسلسل ”بيوت من ورق“، وهو من تأليف آية طيبا، وإخراج أسامة شهاب الحمد.