الأمير هاري يتنكر بزي "رجل العنكبوت" من أجل الأطفال الأيتام
مشاهير أخبار المشاهير
04 ديسمبر 2022 12:09

الأمير هاري يتنكر بزي "رجل العنكبوت" من أجل الأطفال الأيتام

avatar لين محمد

تحول الأمير هاري إلى بطل خارق على أرض الواقع من أجل الأطفال الذين مات أباؤهم أثناء خدمتهم في القوات المسلحة البريطانية.

الأمير هاري يتنكر بزي ”الرجل العنكبوت“

وتنكر هاري بزي البطل الخارق ”رجل العنكبوت“، في مقطع فيديو لصالح منظمة ”سكوتي ليتل سولدجر“ الخيرية البريطانية، موجها رسالة للأيتام الذين لقي آباؤهم حتفهم خلال القتال، ومتحدثا عن المشاعر المختلطة التي يتعين عليهم التعامل معها خلال موسم الأعياد.

وقال هاري، الذي فقد والدته الأميرة ديانا بعمر الـ12 عاما: ”عيد الميلاد هو الوقت الذي نفتقد فيه أحبابنا بشكل شديد للغاية، ولا بأس بذلك.. لكن يمكن أن يثير ذلك أيضا الشعور بالذنب؛ بسبب الاستمتاع رغم عدم وجود الوالدين. أنا هنا لأؤكد لكم أن والدينا يريدوننا دائما مستمتعين“.

وتابع هاري (38 عاما): ”لذلك لا تشعر بالذنب، إذ يسمح لك بقضاء أفضل وقت على الإطلاق، خاصة مع مجتمع الجنود الصغار في منظمة ”سكوتي“.

واختتم دوق ساسكس الفيديو خاصته بإزالة قناعه، وقال: ”إذن، اخرجوا إلى هناك، واستمتعوا بأجمل الأوقات وعيد ميلاد سعيد“.

2022-12-received_808975610210725

ويعود تنكر هاري بزي ”رجل العنكوب“ إلى أن موضوع الحفل الذي أقامته منظمة ”سكوتي ليتل سولدجر“ هذا العام هو ”الأبطال والأشرار“.

يشار إلى أن هاري تنكر بزي ”بابا نويل“ بالعودة لعام 2019.

دوقا ساسكس في مأزق

على صعيد آخر، يواجه دوقا ساسكس، هاري وميغان ماركل، اتهامات باصطحابهما مصورا فوتوغرافيا خاصا إلى داخل قصر باكينغهام من أجل التقاط بعض الصور لهما دون أن يحصلا على إذن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وجاء هذا الكشف بعد عرض صورة مأخوذة من وراء الكواليس على شبكة نتفليكس ضمن الفيديو الترويجي لفيلم الزوجين الوثائقي، الذي يضم سلسلة من صور الأبيض والأسود المأخوذة لهما في منزلهما ”فروغمور كوتاج“، من حفل استقبال زواجهما العام 2018 ومن بعض إجازاتهما.

وظهر في الفيديو الترويجي الذي أذاعته نتفليكس لفيلم هاري وميغان الوثائقي المنتظر صورة أُخِذَت لهما على ما يبدو من داخل قصر باكينغهام، حيث ظهرا فيها وهما يخرجان من مدخل الحديقة.