محمد رمضان يتعرض للانتقادات بعد ظهوره بجمجمة في حفل مدل بيست
مشاهير أخبار المشاهير
04 ديسمبر 2022 10:50

محمد رمضان يتعرض للانتقادات بعد ظهوره بجمجمة في حفل مدل بيست

avatar لين محمد

أشعل الفنان المصري محمد رمضان أجواء حفل ”مدل بيست“ على هامش فعاليات موسم الرياض مساء أمس السبت، وأثار الجدل بحركاته وإطلالاته، التي اعتبرها البعض مثيرة للسخرية، أمام عشرات الآلاف من الجماهير.

محمد رمضان يرتدي جمجمة في مهرجان ميدل بيست

صعد محمد رمضان على خشبة المسرح بعد انتهاء زميله أحمد سعد من تقديم فقرته الغنائية، وافتتح عرضه بأغنية ”مافيا“ معتمدًا إطلالة مثيرة للجدل كعادته، حيث ارتدى قناعًا ذهبيًا على شكل جمجمة، بينما فتح قميصه مستعرضًا صدره العاري، وارتدى قبعة سوداء مُزينة بتطريزات ذهبية، حيث شبهه الكثيرون بالنجم الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

وأدى رمضان حركاته الراقصة الشهيرة على إيقاع الموسيقى وسط تصفيق الجماهير والحضور وصراخهم.

انتقاد محمد رمضان

2022-12-received_854573575968060

وتعرض الفنان للانتقاد والهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب محاولاته الدائمة في استفزازهم، لاسيما أنه يتبع أسلوب الغرب في حفلاته الغنائية، فعلَّقت إحداهن: ”يا شين الصعيدي اذا بيقلد الغرب، الله يقلع وجهه ليته يقلدهم بشي فلحوا فيه، والمصيبة انه محمد رمضان“.

وأضافت أخرى: ”محمد رمضان تابعته من بدايته كان ممثل موهوب جدا ومحبوب ومتواضع والناس كانت تشوفه أحمد زكي أو عادل إمام الجديد فجأءه إنقلب حاله بدأ يتكبر ويستفز الناس طيب شنو السبب غريبه هل معقول في شخص يسعى إلى كراهية الناس له“.

على صعيد آخر، قدَّم رمضان باقة من أشهر أغانيه بمشاركة مع الدي جي أفروجاك، من بينها: ”رايحين نسهر“، و“انساي“، و“نمبر1″، و“دوشة“ وغيرها.

محمد رمضان يشوق جمهوره لحفله في الرياض

https://www.instagram.com/reel/Clqoqc9oZyC/?utm_source=ig_web_copy_link

وكان رمضان قد حمس متابعيه لحفله الغنائي بنشره مقطع فيديو لحظة وصوله إلى كواليس مكان الحدث، حيث قابل هناك النجم أحمد سعد، الذي شاركه الحفل الغنائي، مُرفقًا الفيديو بتعليق: ”الليلة نار الليلة مصري في ميدل بيست ساوندستورم.. ثقة في الله نجاح“.

كما نشر فيديو يوثق كواليس رحلته على متن طائرة خاصة قبل وصوله إلى الأراضي السعودية، وعلَّق: ”زلزال و بمليون ريختر الآن في الرياض .. غداً ميعادنا في ساوندستورم.. (السعودية غالية عليا)“.