دنيا بطمة: يا ريت اللي باعنا ما يدورش في الأكونت بتاعنا
مشاهير أخبار المشاهير
04 ديسمبر 2022 10:29

دنيا بطمة: يا ريت اللي باعنا ما يدورش في الأكونت بتاعنا

avatar سعد يوسف

يبدو أن أزمة انفصال المغنية المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، لن تنتهي سريعا كما يتمنيان، إذ لا تخلو منشورات الثنائي عبر حساباتهما في السوشال ميديا من التلميحات إلى بعضهما البعض.

دنيا بطمة التي أخذت تنشط عبر تطبيق ”تيك توك“، نشرت مقطع فيديو أخيرا تظهر فيه وفي خلفيته صوت يقول ”اللي باعنا وخسر دلعنا يا ريت ميدورش في الأكاونت بتاعنا علشان بقفشك يا ..“.

https://www.tiktok.com/@duniabatma_official/video/7169424503070625030

واعتبر متابعو المغنية المغربية على التطبيق الشهير أن الفيديو الذي نشرته دنيا يتضمن رسالة موجهة إلى زوجها السابق محمد الترك، الذي تتهمه بالخيانة الزوجية، بعدما ضبطته في حالة تلبُس بشقتهما الكائنة في مدينة مراكش.

طلاق في المحكمة

يذكر أن دنيا بطمة أعلنت في وقت سابق عن تأجيل موعد جلسة الطلاق إلى يوم الـ 14 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حيث كانت محكمة الأسرة في مراكش قد حددت يوم الـ 23 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي جلسة للنظر في دعوى الطلاق التي رفعتها على الترك.

وتتهم دنيا بطمة زوجها محمد الترك بخيانة الأمانة عندما كان مديرا لأعمالها، كما اتهمته بالخيانة الزوجية مع فتاة تدعى ”وصال“، التي اتهمتها كذلك بسرقة خلخالها الذهبي وعطرها عيار 24، وحقيبة يد ماركة LV.

لكن الترك الذي غادر المغرب إلى موطنه البحرين مقابل كفالة مالية، نفى اتهامات زوجته له، مؤكدا أن هناك من خدعها، وقال في تصريحات صحفية، إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، لكن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت لانفصالهما.

وفي نهاية أكتوبر / تشرين الأول الماضي، عادت دنيا بطمة لتؤكد الاتهامات التي وجهتها للترك، وكشفت في بث مباشر نشرته عبر حسابها في إنستغرام، أنها تعرّضت للعنف الجسدي على يد زوجها، مشددة على أن ذلك سبب كاف من أجل الطلاق، كما اتهمته كذلك بالتحريض على الدعارة.

زواج دنيا بطمة ومحمد الترك

2022-12-BeFunky-collage__ذذذ_ط-2022-12-04T124542.992

ودنيا ومحمد متزوجان منذ 10 سنوات، وحاول الأخير سابقا إصلاح الأزمة قبل أن تتصاعد، إلا أنه خرج ليؤكد لاحقا وقوع الانفصال في أول سبتمبر الماضي.