يسرا ترقص مع لبلبة وإليسا في مهرجان البحر الأحمر بجدة
يسرا ترقص مع لبلبة وإليسا في مهرجان البحر الأحمر بجدة يسرا ترقص مع لبلبة وإليسا في مهرجان البحر الأحمر بجدة

يسرا ترقص مع لبلبة وإليسا في مهرجان البحر الأحمر بجدة

لفتت النجمة المصرية يسرا الأنظار وهي ترقص بجانب مواطنتها الفنانة لبلبة، على أنغام النجمة اللبنانية إليسا التي تم اختيارها لإحياء حفل أقيم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة، تحت عنوان "النساء في السينما".
ووثقت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" تظهر جانبا من الحفل.
وتألقت يسرا في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بفستان أزرق طويل وبأكمام طويلة واعتمدت تسريحة شعر ناعمة بشعر أشقر.
وأشعلت الفنانة إليسا الحفل، وتفاعل معها الجمهور والفنانات بالرقص على أشهر أغنياتها وسط أجواء مبهجة في الحفل.


ودخلت إليسا في وصلة رقص مع الفنانة لبلبة التي حرصت على شكرها والإشادة بموهبتها، ورقصتا سويا على أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، وخلال وصلتها الغنائية قامت بإرسال قبلة للفنانة يسرا على حضورها قائلة لها "أنا أحبك".
وارتدت إليسا فستانا باللون الذهبي قصيرا بأكمام طويلة من خامة السكوين، وظهر مكشوف، وتركت خصلات شعرها منسدلة. والفستان من Tom Ford، بلغ سعره 3.187 دولارا.
وشهد اليوم الثاني من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي العديد من الفعاليات المهمة والجلسات الحوارية وعرض الأفلام.
وحضر الحفل عدد كبير من صناع السينما في العالم العربي، وشارك في تنظيمه مجلة "فانتي فير".


وكان من أبرز حضور الحفل الخاص تارا عماد، وأمينة خليل، والمخرجة إيناس الدغيدي، وأندي غارسيا، وميشيل رودريجيز، وسلمى أبو ضيف.
وكرم المهرجان بجانب يسرا، المخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج الهندي الأسطوري شاروخان.
ويعرض المهرجان 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين وأصحاب الخبرة في صناعة السينما.
وبالتزامن مع عروض أفضل إنتاجات السينما العالمية الجديدة، سيتم عرض مجموعة من الأعمال السعودية الجديدة تضمّ 25 فيلمًا من إنتاج الجيل الصاعد والمتميّز من صانعي الأفلام السعوديين.
وكان حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان، أقيم الخميس الماضي، وتستمر فعالياته حتى 10 ديسمبر/ كانون الأول 2022.
وكرّم المهرجان في حفل الافتتاح الهندي شاروخان والمخرج البريطاني جاي ريتشي والممثلة المصرية يسرا بجائزة "اليسر الفخرية"، عن"مساهماتهم الاستثنائية في صناعة السينما".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com