مايان السيد متهمة بـ"الركض وراء الترند" بعد اقتحامها بثا مباشرا في قطر
مشاهير أخبار المشاهير
01 ديسمبر 2022 9:19

مايان السيد متهمة بـ"الركض وراء الترند" بعد اقتحامها بثا مباشرا في قطر

avatar لين محمد

اقتحمت الفنانة المصرية مايان السيد بثًا مباشرًا لأحد مراسلي قناة ”بي أن سبورت“ في قطر، حاملةً علم مصر بين يديها بحماسة، في وقت واجهت فيه اتهامات بمتابعة مباريات كأس العالم في الملاعب من أجل تصدُّر الترند.

مايان السيد تقاطع مراسل ”بي أن سبورت“

بينما كان أحد مراسلي القناة الرياضية الشهيرة في بث مباشر، اقتحمت مايان السيد الموقع، حاملة علم مصر، وقال المراسل: ”معي من مصر إحدى المشجعات“، ثم باغتته مايان ممسكة بالمايك قائلة ”مصر أم الدنيا“.

وشاركت السيد متابعيها عبر خاصية الستوري في إنستغرام عدة صور توثِّق الأجواء الحماسية المصاحبة لمباراة المنتخب السعودي والمكسيك، حيث ارتدت تيشيرتا أخضر كتب عليه ”السعودية“، بينما اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي.

وفي أحد الفيديوهات، تقوم إحدى الفتيات بطباعة ألوان علم السعودية على وجنتي مايان، كما ظهرت رفقة مجموعة من المؤثرين والفنانين في سيارة أثناء توجههم إلى المباراة، بينما يهتفون ويغنون للسعودية.

رفضت حمل علم المكسيك

كما شاركت الفنانة فيديو لإحدى المشجعات المكسيكيات تحاول دفعها لحمل علم بلادها، إلَّا أن مايان رفضت ذلك، وأرفقت الفيديو بتعليق، كتبت فيه: ”فتاة مكسيكية طلبت مني حمل العلم المكسيكي، لكني قلت لااااا“.

دعمها للقضية الفلسطينية

ووسط مباراة السعودية والمكسيك، خلعت السيد قميصها الأخضر لترتدي آخر طبع عليه كلمة ”فلسطيني“، دعمًا للقضية الفلسطينية التي باتت عنصرًا أساسيًا في المونديال.

وبعد انتهاء المباراة بهزيمة السعودية، نشرت السيد فيديو لها وعلامات الإحباط بادية على ملامحها، بينما تقف وسط المشجعين المكسيكيين المحتفلين بفوز فريقهم على منافسه السعودي.

اتهامات بـ“الركض وراء الترند“

كل تلك الأجواء التي نقلتها مايا السيد عبر حساباتها في السوشال ميديا وضعتها في مرمى الاتهامات باستغلال الحدث الرياضي الكبير من أجل جذب الانتباه وتصدُّر الترند.

وقالت صاحبة حساب نهى محمد عبر تويتر ”ده بجد مش هزار . مايان السيد لبست تيشرت منتخب السعودية بعد ما دخل فيهم جونين وخسروا خلعته. ولبست تيشرت فلسطين في المدرجات“.

وردَّت على هذا الانتقاد بتغريدة، كتبت فيها: ”ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة، ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً.. فلسطين حرة“.

2022-12-Screenshot_20221201_111904

آخر أعمال مايان السيد

2022-12-received_550311409764644

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الشابة فيلم ”هاشتاج جوزني“، هو بطولتها المشتركة مع الفنان أمير المصري.

والعمل من إخراج عصام نصار، وشارك فيه العديد من النجوم كان أبرزهم الفنان الكوميديان بيومي فؤاد والفنانة صابرين وغيرهما من النجوم.