بعد صدور حُكم بسجنها 6 أشهر.. همسة ماجد: ما يقدرولي.. وزواجي قريبا
بعد صدور حُكم بسجنها 6 أشهر.. همسة ماجد: ما يقدرولي.. وزواجي قريبابعد صدور حُكم بسجنها 6 أشهر.. همسة ماجد: ما يقدرولي.. وزواجي قريبا

بعد صدور حُكم بسجنها 6 أشهر.. همسة ماجد: ما يقدرولي.. وزواجي قريبا

كشفت وسائل إعلام عراقية أن حُكما قضائيا بالسجن لمدة ستة أشهر صدر أخيرا بحق الفنانة العراقية همسة ماجد، على خلفية اتهامها بتهديد إحدى المحاميات، في الوقت الذي وصفت فيه ماجد هذا القرار بالإشاعة وأنها حصلت على البراءة من هذه التهمة.
وفي التفاصيل، نقلت وكالات أنباء عراقية عن مصدر قضائي أن "قرارا قضائيا صدر بحق الفنانة والإعلامية همسة ماجد، يقضي بسجنها لمدة 6 أشهر، وأن القرار صدر على خلفية تهديدها لمحامية، مع وقف التنفيذ فضلا عن دفع غرامة مالية".
بدورها، أجرت ماجد وهي إعلامية وممثلة ومغنية عراقية، مداخلة هاتفية عبر منصة "بغداد اليوم" لتنفي تلك الأنباء، قائلة إن خصومها هم من يروجون تلك الشائعات، وأن ذلك دليل على أن اسمها قوي ولا يقدرون عليها، مؤكدة أنها تتحدث إليهم من منزلها.
وقالت إنها الآن برفقة الستايلست الخاص بالفيديو كليب لأغنيتها الجديدة الذي ستصوره بعد ثلاثة أيام، مؤكدة أنها بخير هي وأسرتها، لكنها تشعر ببعض التعب بسبب معاناتها من الإنفلونزا، وأنها حصلت على البراءة من التهمة التي وجهت إليها.
وأشارت إلى أنها رفعت دعاوى على خصومها الذين لم تكشف عن أسمائهم، موضحة أن القضية التي تحاكم بها "قضية وطن وقضية دعارة.. أرادوني أتنازل وهددوني ولم أتنازل بل أثرت الجدل وكبّرت الموضوع إعلاميًا حتى لا يخرج براءة".

دفعت غرامة بقيمة مليون دينار عراقي واستردتها بباقة ورد بالقيمة نفسها



وتابعت همسة ماجد "ما يقدرولي، والإشاعة تفيد المشهور، والقضاء العراقي عادل ومنصف"، مشيرة إلى أنها فقط دفعت غرامة مالية قيمتها مليون دينار عراقي أي ما يعادل نحو 700 دولار أمريكي، وقد أهداها أحد أصدقائها باقة ورد بالقيمة نفسها.

تتحضر حاليا للزواج


وأشارت إلى أنها تتحضر حاليا من أجل إتمام حفل زواجها الذي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكانت همسة ماجد، قد شاركت متابعيها عبر حسابها في إنستغرام صورة مع مجموعة من المحامين، موجهة لهم الشكر على الوقوف بجانبها، وقالت تعليقات عليها "شكرًا للقضاء العراقي النزيه شكرًا لأطيب محامين شكرا. لكُل ‏من وقف بجانب الحَق ولا يصح إلا الصحيح ولنا وقفات أخرى وسنأخذ كُل الحقوق بالقانون".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com