فضيحة جنسية ومشاجرة في غرفة ملابس منتخب صربيا بالمونديال
مشاهير أخبار المشاهير
30 نوفمبر 2022 20:00

فضيحة جنسية ومشاجرة في غرفة ملابس منتخب صربيا بالمونديال

تسبب مهاجم يوفنتوس الإيطالي، دوشان فلاهوفيتش، بصدمة كبيرة، بعد أنباء عن فضيحة جنسية كان هو بطلها داخل معسكر المنتخب الصربي لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد تقرير نشرته صحيفة ”Vecernji“ عبر موقعها الإلكتروني، الأربعاء، حدوث أزمة، واستياء كبير في صفوف المنتخب الصربي، مشيرة إلى أن المدرب ستويكوفيتش فقد السيطرة تماما.

وبينت الصحيفة أن لاعبين لم يتم الكشف عن أسمائهم قد دخلوا في مشاجرة.

2022-11-IMG_0060

وأضافت: ”تسربت تفاصيل جديدة عن فوضى سائدة في غرفة الملابس، وتتزايد المعلومات حول وجود فضيحة جنسية داخل المنتخب؛ إذ زعمت مصادر الصحيفة أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر ”22 عاما“ قد دخل في علاقة جنسية مع زوجة زميله حارس المرمى بريدرا جراجكوفيتش“.

وكان راجكوفيتش قد تزوج من آنا كاكيتش في 2018، وأفادت تقارير إعلامية عن وجود علاقات بين بعض اللاعبين مع صديقات أو زوجات لاعبين آخرين، قيل إنها أدت إلى شجار في التدريبات، حسب صحيفة “ Vecernji“، على الرغم من أن قائد المنتخب دوشان تاديتش نفى ذلك.

ويعد فلاهوفيتش أحد أبرز الأسماء في قائمة المنتخب الصربي، إلا أنه لم يتمكن من المشاركة كلاعب أساسي في المباراتين؛ ما وضع العديد من علامات الاستفهام حول الأسباب التي أدت إلى ذلك، إذ تواجد احتياطيا أمام البرازيل وشارك لمدة 24 دقيقة، ولم يدفع به المدرب أمام الكاميرون.

ويحتل منتخب صربيا المركز الأخير في المجموعة السابعة بنقطة واحدة، بعد الخسارة أمام البرازيل 0-2 والتعادل مع الكاميرون 3-3.