نجوم الفن يحتفلون بفوز تونس على فرنسا.. وهند صبري: مبابي كسرنا عينه
مشاهير أخبار المشاهير
30 نوفمبر 2022 18:42

نجوم الفن يحتفلون بفوز تونس على فرنسا.. وهند صبري: مبابي كسرنا عينه

avatar محمد موسى

تفاعلت الممثلة التونسية هند صبري مع فوز منتخب بلادها على حامل لقب كأس العالم لعام 2018، فرنسا، بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لكأس العالم في قطر 2022.

وخصّت صبري بالحديث عن اللاعب المتألق في المنتخب الفرنسي كليان مبابي، حيث وثقت صورة لعلم تونس عبر خاصية الستوري في إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: ”مبابي وينه كسرنا عينه خضراء يا تونس“.

وأضافت الفنانة في تعليق آخر: ”ربحنا أبطال العالم وراسنا عالي .. مبروك علينا الفرحة 🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳 شكرا نسورنا ❤️.. شكرا #نسور_قرطاج على الراس العالي! شكرا فكّرتونا الّي الحلم عمره ما يكون مستحيل ..اذا #تونس يوما أرادت.. فلا بدّ أن يستجيب القدر❤️🇹🇳“.

ومن المحتفلين أيضًا بفوز المنتخب التونسي، الفنان صابر الرباعي، حيث شارك فيديو على إنستغرام، قال فيه: ”شكرا لكل الناس التي شجعت تونس والفرق العربية، وهذا انتصار حلو ويشرف“.

كما علقت النجمة السورية أصالة نصري على تويتر: ”تونس بيلعبوا متل الخيال، يارب الله يكملها معنا وتبقى النتيجه فوز تونس الخضرا تونس الثقافه تونس الفنّ“.

وقالت الفنانة اللبنانية يارا: “ يارا شاركت ”لالالاللاااااااا حراااااااام والله حرااااام ما تتأهّل تونس“.

2022-11-21

والأمر ذاته بالنسبة للفنانة الإماراتية أحلام التي كتبت: ”انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي ع الغريب تونس يا رب، فالهم الفوز“.

2022-11-1212

وكتبت الفنانة لطيفة التونسية: ”برافو نسور قرطاچ الله يحميكم رفعتوا رؤوسنا كسبتوا بطل العالم، ديما ثقتي كبيرة فيكم“.

وقال الممثل الكوميدي المصري، محمد هنيدي: ”ان نفسي تبقى المباراة دي لتونس تبقى أول مباراة ليهم كانت هتفرق جدا، هاردلك لتونس اللي شرفتنا في المونديال باداء رائع، الحظ مكنش معاكم يا شباب .. ومبروك على الفوز النهاردة والاداء اللي يشرف كل عربي️“.

يذكر أن منتخب تونس أول منتخب عربي يفوز على فرنسا في كأس العالم، لكن هذا الفوز لم يشفع له للتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر، بعد أن جاء ”نسور قرطاج“ في المركز الثاني خلف فرنسا المتصدرة، وأستراليا الوصيفة.

وكان المنتخب التونسي قد افتتح المونديال بتعادل سلبي أمام الدنمارك، بعد أن قدم أداء بطوليا، لكنه تلقى خسارة مفاجئة من منتخب أستراليا، قبل أن يفوز على المنتخب الفرنسي بهدف دون رد بواسطة اللاعب وهبي الخزري.